آخر تحديث :الخميس - 20 يونيو 2024 - 01:40 ص

اخبار محافظات اليمن


قوات دفاع شبوة تتوعد بإجراءات صارمة وقوية

الخميس - 01 يونيو 2023 - 11:57 م بتوقيت عدن

قوات دفاع شبوة تتوعد بإجراءات صارمة وقوية

شبوة / خاص

تواصل قوات دفاع شبوة تنفيذ الحملة الأمنية لمنع حياز السلاح الغير مرخص، والتي استأنفتها بداية الأسبوع تنفيذًا لتوجيهات محافظ محافظة شبوة عوض ابن الوزير وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مدينة عتق مركز المحافظة.

وقامت قوات الدفاع بنشر دوريات ونصب نقاط أمنية متحركة في عدد من الطرق الرئيسية بالمدينة كما شددت اجراءات التفتيش في نقاطها الثابتة على مداخل المدينة لتتمكن بذلك من ضبط عدد من الأسلحة الغير مرخصة وتوريدها إلى الأمانات.


وتمكنت قوات دفاع شبوة في مدينة عتق خلال استئناف الحملة، في أول أيام الأسبوع السبت الموافق 2023/05/27م ، من ضبط 652 قطعة سلاح آلي غير مرخص في النقاط الأمنية بمداخل المدينة والدوريات، وقامت بتوريدها إلى الأمانات خارج المدينة.

وفي اليوم الثاني للحملة، تواصلت جهود قوات دفاع شبوة في إطار الحملة الأمنية، والتي تمكنت من ضبط عدد 564 قطعة سلاح آلي على مداخل المدينة، كما تمكنت من ضبط عدد 461 قطعة في اليوم الثالث من الحملة.

وحققت الحملة في يومها الرابع من الأسبوع ضبط 473 قطعة، وفي اليوم الخامس تمكنت من ضبط 475 قطعة سلاح آلي في كل من نقاط المداخل الثلاث للمدينة، كما واصلت جهود الحملة الأمنية من أسبوعها الأول يوم الخميس الموافق 2023/06/01م بضبط عدد 380 قطعة سلاح آلى في مداخل المدينة.


وتؤكد قوات دفاع شبوة استمرار مواصلة إجراءاتها الأمنية ضمن الحملة المشتركة بالتعاون مع الوحدات والأجهزة الأمنية في المحافظة بما نصت عليه توجيهات محافظ المحافظة لجميع الوحدات الأمنية والعسكرية باستمرار حمله منع وحيازة السلاح في عاصمة المحافظة للاستمرار في باقي المديريات والهادفة لتعزيز الأمن والأستقرار والقضاء على المظاهر المسلحة المدنيه حتى يتسنى للأجهزة المختصة متابعة ورصد وضبط كل من يعد خارج النظام والقانون ومنع الجريمة.


وستشهد الأسابيع المقبله اجراءات صارمة وقوية لمنع حمل وحيازة السلاح التي نتمنى من الجميع أن يكون عنصر مساعد وفاعل في انجاحها وسوف تطبق عقوبات على مخالفيها.


ولاقت هذه الخطوة ترحيبًا واسعا من المواطنين وعبروا عن شكرهم لقوات دفاع شبوة على جهودهم المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

درع الجنوب الموقع الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية