آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 05:21 م

كتابات


حضور جلي لشهدائنا القادة في شيكاغو

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 08:33 م بتوقيت عدن

حضور جلي لشهدائنا القادة في شيكاغو

#علي_صالح_الخلاقي:

كم هو رائع وعظيم أن يحضر الشهداء القادة الأبطال برمزيتهم في دوري الفقيد القائد صالح السيد ..هناك في أقصى الأرض..وتحديداً في شيكاغو بولاية إلينوي في الولايات المتحدة الأمريكية، بمبادرة من جاليتنا الجنوبية بأعضائها وبقيادتها المتميزة بنشاطها وبحضورها القوي واللافت في التفاعل الإيجابي مع كل ما يعتمل بالوطن الجنوبي.

نعم.. ما أروع هذا الوفاء لتضحيات ولدماء الشهداءالأبرار الذي جسدته جاليتنا الجنوبية في شيكاغو باختيارها عشر فرق رياضية للمشاركة في دوري الفقيد البطل صالح السيد الذي جرى قبل يومين في شيكاغو، إذ حمل كل فريق من هذه الفرق العشر أسماء أبرز القادة الشهداء الذين صنعوا بدمائهم الزكية ومعهم قوافل من الشهداء والجرحى انتصار شعبنا الجنوبي الأبي على الغزاة الحوثعفاشيين وتقريب مسيرة شعبنا الأبي من هدفه النبيل المتمثل باستعادة دولته الجنوبية في حدود ما قبل وحدة الغدر المقيتة..

والشهداء القادة الذين حملت الفرق أسماءهم وصورهم هم: علي ناصر هادي العلهي، جعفر محمد سعد، يسري الحوشبي، أحمد سيف المحرمي، أبو اليمامة، محمد صالح طماح، سيف سكرة، نبيل القعيطي، ثابت جواس، وشهداء آل الشوبجي الأبرار..
إن مثل هذه الفعاليات الرياضية تحمل بُعداً وطنياً بما تمثله من دلالات تربط الأجيال الجديدة من أبناء المهاجرين بوطن الآباء والأجداد وتتوثق هذه الروابط من خلال هذه الأنشطة الهادفة، حيث تدفعهم للتعرف على سيرة الشهداء الذين تحمل فرقهم أسماءهم ومآثرهم البطولية ويعرفون أكثر على تاريخ شعبنا وتعميق روابطهم بقضيته العادلة التي أصبحوا يعونها ويتحمسون لها ويحملون بكل فخر واعتزار رايتها الخفاقة.

وبقي أن نزجي آيات الشكر الجزيل لابناء جاليتنا الجنوبية في شيكاغو وللفرق المشاركة بفنييها ولاعبيها ومدربيها وأعلامييها، ووتحية خاصة لقيادة الجالية وعلى رأسها رجل الأعمال الأخ أحمد عبدالله سالم الوالي الذي نجده مبادراً وداعماً لمثل هذه الأنشطة وغيرها من الفعاليات والأعمال الخيرية..فله ولكل قيادة وأعضاء الجالية ترفع القبعات..