آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 11:04 م

ثقافة وأدب


عودة قوية لفرقتي الانشاد والموسيقى وتأهيل طاقم جديد من الشباب

الأحد - 11 يونيو 2023 - 08:39 م بتوقيت عدن

عودة قوية لفرقتي الانشاد والموسيقى وتأهيل طاقم جديد من الشباب

عدن : نزار القيسي

مدير ثقافة عدن يناقش انتظام البروڤات "



التقى صباح البوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بعدن بالاستاذ انيس مصلح مدير إدارة إنتاج الفنون والاستاذ وهيب الجرادي قائد الفرقة الموسيقية والاستاذ ابراهيم الكوني قائد الفرقة النحاسية .

وفي اللقاء تم مناقشة عودة البروڤات اليومية للفرقتين التي توقفت عن مزاولة بروفاتها اليومية منذ مدة طويلة تبدأ الفرقة بمزاولة نشاطها لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع حاليٱ ثم سيتم زيادة ايام البروڤات بشكل يومي كما كان السابق .

وتحدث بن غودل قائلٱ :بذلنا جهود كبيرة لتذليل كافة الصعوبات التي تعيق سير عمل هذه الفرق والعمل على تأهيل طاقم جديد من الشباب الراغبين الالتحاق بهذه الفرق حتى يشكلوا امتداد لها والاستفادة من خبرات المنشدين والموسيقيين الكبار وتوفير كافة الإمكانيات الممكنة لتنفيذ ذلك بالتنسيق مع قيادة محافظة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي .

كما تم في اللقاء مناقشة العديد من القضايا الخاصة بأعضاء الفرق وترتيب أوضاعها بحسب الإمكانيات والاستعداد للعودة إلى ممارسة النشاط والالتزام بمواعيد البروڤات اليومية المقره وبالمقابل سيتم رفدهم بما يسهل عليهم الحضور والالتزام بالبروڤات وبحسب الإمكانيات المتاحة .

حضر اللقاء نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام ومحمد عادل السروري مدير إدارة الفنون التشكيلية بمكتب الثقافة بعدن .