آخر تحديث :الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 02:01 ص

اخبار وتقارير

خلال لقاء قيادة انتقالي حضرموت ..
النائب البحسني يؤكد على أهمية التمسّك بالثوابت الوطنية الجنوبية

الأحد - 30 يوليه 2023 - 03:06 م بتوقيت عدن

النائب البحسني يؤكد على أهمية التمسّك بالثوابت الوطنية الجنوبية

عدن تايم/خاص

أكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، أهمية التمسّك بالثوابت الوطنية الجنوبية، وأن تتواكب الخطابات السياسية وفقًا وتطورات الأوضاع على مستوى الوطن.

وأشاد اللواء الركن البحسني، خلال لقاءه اليوم بمدينة المكلا، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بجهودهم السياسية والتي كان آخرها تنفيذ التجمّعات الجماهيرية على مستوى ست من مديريات المحافظة تنديدًا بيوم الأرض.. لافتًا إلى مواكبة المتغيرات المتسارعة على مستوى الساحة الجنوبية، من خلال تطوير الخطاب والأعمال الجماهيرية.

وحث نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي قيادة الانتقالي بحضرموت، إلى الوقوف إلى جانب أبناء المحافظة، والتقرّب منهم وتلمّس همومهم والإحساس بمعاناتهم، والسعي للتخفيف عنهم وطأة الأعباء المعيشية الصعبة.

واطلع البحسني من نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت لشؤون منسقيه الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، ومديري الإدارات بالهيئة، ورئيس انتقالي مديرية مدينة المكلا مهدي سعيد المحمدي، على نشاط الهيئة والجهود المبذولة لعقد اللقاءات مع قبائل ومكونات حضرموت لتوحيد صف أبناء المحافظة.. كما ناقش اللقاء جملة من المستجدات السياسية والاقتصادية والأمنية والعسكرية على مستوى الساحة الجنوبية، وحضرموت على وجه الخصوص.