آخر تحديث :الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 02:01 ص

اخبار محافظات اليمن


مركز الملك سلمان يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع

الأحد - 30 يوليه 2023 - 07:09 م بتوقيت عدن

مركز الملك سلمان يفتتح مدرستين بمحافظة الضالع

عدن تايم/الضالع/نجيب العلي.

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح اليوم الأحد قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع مدرستي الشهيد علي قايد القبة بمديرية قعطبة ،وعبد الله ابن مسعود في مديرية جحاف بعد إعادة بناء ثلاثة فصول لكل مدرسة وذلك ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لضمان الوصول إلى بيئة تعليمية أمنة.
وخلال التدشين طاف مدير مركز الملك سلمان فرع عدن صالح الذيباني ومدير مكتب التربية بالمحافظة محسن الحنق ومدير مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل ، ومدير عام جحاف صالح عبيد الحاج ورئيس منظمة دايفرستي وجدان الحميدي والمهندس مطيع الحداد في اروقة الفصول الدراسية التي تم بناءها في مديرتي قعطبة وجحاف واطلعوا على التجهيزات الكاملة في استكمال بناء المدرستين.
وفي تصريح صحفي افاد مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "فرع عدن" صالح الذيباني ان تدشن افتتاح المدارس يأتي في اطار سلسلة منظومة من المشروعات التعليمية والتربوية بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانيه وتنفيذ منظمة دايفرستي.
واكد صالح الذبياني انه تم تسليم ثلاث مدارس بعد اعادة التأهيل ، إلى جانب ثلاث مدارس وانشاء فصول دراسية على مستوى المحافظة بشكل عام.
إلى ذلك ثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الضالع محسن الحنق الدعم الكبير الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والذي يساهم في تطوير التعليم في المحافظة مشيدًا بجهود منظمة دايفراستي التي تنفذ المشاريع على اكمل وجه.