آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 04:10 م

مجتمع مدني


لفتة مجتمعية لشركة عدن نت للاتصالات

الجمعة - 04 أغسطس 2023 - 03:17 م بتوقيت عدن

لفتة مجتمعية لشركة عدن نت للاتصالات

عدن / خاص

كرمت قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن بمدير الإدارة العامة العميد علي النمري ونائبه العميد عبدالرحمن الشعوي الخميس بمقر شركة عدن نت للاتصالات بالمعلا نائب مدير الشركة المهندس غمدان العنشلي بحضور عدد من قيادات الشركة وإعلاميين.

بهذا الصدد تحدث العميد علي النمري مدير الادارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن بقوله: " الحاضرون جميعا كل باسمه وصفته نحن اليوم نكرم أحد القيادات الشابة الذين بذلوا جهودا جبارة في شركة عدن للاتصالات لما رأيناه نحن في قيادة اللجان انه من الاهمية بمكان تكريم هذه القيادات الكفوءة.
طبعا لا يبني الأوطان الا ابناءها وهناك شواهد لدول كثيرة متطورة لم تنهض الا بسواعد وهمة ابنائها لهذا أقول عليكم ان تحافظوا على وطنكم لان الوطن فوق الجميع وعليكم أن تتركوا المماحكات والمناطقية وان تتجهوا نحو العلم اذا اردنا أن نبني وطنا. "

وأضاف النمري: " الوحدة انتهت يوم الأربعاء تاريخ 7/ 7 / 1994م والى الأبد ومن يفكر بالوحدة فهو مخطئ وكلنا علينا أن تكون كلمتنا كجنوبيين واحدة وأن نتحمل بعضنا بعضا وأن نتقبل آراء بعضنا دون تفريط بالوطن وان نترك التخريب والتحريض.. كما أوجه كلمة لقيادة شركة عدن نت بأن تتوسع على مستوى الجنوب والا تكون قاصرة على العاصمة عدن. "

من جانبه تحدث العميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن بقوله في هذا التكريم: " نهنئ المهندس غمدان وما هذا التكريم إلا دعم للقيادات الشابة والدفع بهم للمضي قدما نحو التقدم والرقي لوطننا الغالي الجنوب وتقديم الأفضل نحو مستقبل مشرق .. مع تحياتي. "

وتم تقديم ترس لنائب مدير "عدن نت" المهندس غمدان العنشلي من قبل قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن وقطوا معا تورته عليها صورة المكرم المهندس غمدان.

وشكر المهندس غمدان العنشلي قيادة اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن على هذا التكريم.