آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 05:36 م

إجتماعيات


المنسقية الجنوبية في رئاسة الوزراء تنعي أستشهاد القائد عبداللطيف السيد

الجمعة - 11 أغسطس 2023 - 09:13 م بتوقيت عدن

المنسقية الجنوبية في رئاسة الوزراء تنعي أستشهاد القائد عبداللطيف السيد

عدن تايم / خاص



نعت منسقية الكادر الجنوبية في رئاسة الوزراء بالعاصمة عدن في بيان رسمي أستشهاد قائد قوات الحزام الامني في محافظة الذي أستشهد مع عدد من رفاقه في مواجهات عسكرية ضد التنظيمات الارهابية في مديرية مودية محافظة أبين جاء فيه :

( بيان نعي )
قال تعالى : (مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً)

بأسمى آيات الصمود والإباء تنعي منسقية الكادر الجنوبي في رئاسة الوزراء الشهيد القائد البطل العميد /عبداللطيف السيد .. رحمه الله .. القائد العام للحزام الامني محافظة أبين ، الذي استشهد وهو في معركة الشرف و البطولة (سيوف حوس) ضد الجماعات الارهابية المتمركزة في مديرية مودية حيث وبعد تحقيقه مع رفاقه الابطال الانتصارات الكبيرة ودحر فلول الارهاب ارتقى شهيدنا المبارك العميد / عبداللطيف السيد مقبلاً غير مدبر، وهو الذي عرفه المقاومون الجنوبيون بصلابته في الدفاع عن أرضه وشعبه متمسكاً بسلاحه محباً لأهله وإخوانه متوحداً ومتعاوناً مع رفاق الدرب والسلاح في فصائل و وحدات المقاومة الجنوبية . لقد كان الشهيد البطل نموذجاً في القيادة والبطولة و الثبات و الوفاء في أداء مهامه وواجباته الوطنية و العسكرية .


إننا إذ نحسبه شهيداً عند الله تعالى فإننا نؤكد أن دماء السيد نور و نار وثورة مستمرة ضد عصابات الارهاب المدعوم من العدو الحوثي وأن حسم الصراع لن ينتهي إلا بزوال الاحتلال اليمني ورحيله عن كل شبر من أرضنا الجنوبية .


رحم الله القائد المجاهد الشهيد البطل عبداللطيف السيد الذي التحق مع رفاقه بإخوانه الشهداء راضياً مرضياً ..


نسأل الله أن يتغمدهم جميعا بواسع الرحمة والرضوان وأن يسكنه الفردوس الأعلى .

وَإنَّا على درب الشهداء لسائرون ..


منسقية الكادر الجنوبي في رئاسة الوزراء
العاصمةعدن _ ١١ أغسطس ٢٠٢٣