آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 01:29 م

مجتمع مدني


المعاقون يثنون على مدير الجوازات وفريقه على تسهيل إصدار جوازات السفر

الثلاثاء - 15 أغسطس 2023 - 11:55 م بتوقيت عدن

المعاقون يثنون على مدير الجوازات وفريقه على تسهيل إصدار جوازات السفر

عدن / خاص

قدم مندوب المعاقين، السيد أوسام عبد الرحمن أحمد، وجمعية رعاية التأهيل للمعاقين، الشكر والتقدير لمدير مصلحة الجوازات وجميع أفراد الطاقم على الخدمات غير العادية التي قدموها للأشخاص ذوي الإعاقة، والتي تمثلت في تسهيل إصدار جوازات السفر خلال 24 ساعة.

تأتي هذه الخطوة استعدادًا لمشاركتهم في مهرجان "أولادنا" المقرر إقامته في القاهرة من 22 سبتمبر حتى 29 سبتمبر.

وقال اوسام ان مهرجان "أولادنا" يعد.فرصة هامة للأشخاص ذوي الإعاقة للمشاركة والتفاعل في فعاليات متنوعة ومناسبات اجتماعية وثقافية وتعكس إمكانية الحصول على جوازات السفر في وقت قصير وبكفاءة عالية التزام مصلحة الجوازات بتقديم الدعم والتسهيلات للأشخاص ذوي الإعاقة لتمكينهم من المشاركة في هذا المهرجان المهم.

وأعرب أوسام عبد الرحمن وجمعية رعاية التأهيل عن امتنانهم وثناءهم لمدير مصلحة الجوازات وجميع أفراد الطاقم على الجهود اللافتة التي بذلوها في تقديم خدمات استثنائية للأشخاص ذوي الإعاقة، وإصدار جوازات السفر في وقت قصير لتمكينهم من السفر والاستمتاع بالمهرجان.

وأكدوا أهمية المهرجان في تعزيز الاندماج وتوفير فرص التواصل والتفاعل للأشخاص ذوي الإعاقة، وعبّرا عن تفاؤلهم بأن يكون المهرجان فرصة للتوعية والتثقيف حول قضايا الإعاقة وتعزيز الوعي المجتمعي.

وفي الختام، أعرب أوسام عبد الرحمن وجمعية رعاية التأهيل عن تقديرهم العميق لمدير مصلحة الجوازات وجميع أفراد الطاقم على تعاونهم وتسهيلهم إصدار جوازات السفر للأشخاص ذوي الإعاقة في وقت قصير، وأعربا عن أملهم في مزيد من التعاون والتحسين في المستقبل.