آخر تحديث :الجمعة - 19 يوليه 2024 - 01:48 م

إجتماعيات


الماجستير بامتياز للباحث محمد حيدرة من جامعة عدن

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - 08:46 م بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز للباحث محمد حيدرة من جامعة عدن

عدن تايم/خاص

نال الباحث، محمد حيدرة أحمد، يوم الاثنين، درجة الماجستير، بتقدير امتياز، من كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية، بجامعة عدن، عن رسالته الموسومة بـ”أثر الأنشطة اللوجستية في تعزيز الميزة التنافسية – دراسة ميدانية للمرافق الحكومية والخاصة في إطار ميناء عدن”.

وتركزت دراسة الباحث المكونة من فصلين، على أثر الأنشطة اللوجستية وأبعادها (بُعد النقل، بعد التخزين وبعد تكنولوجيا المعلومات)، في تعزيز الميزة التنافسية بأبعادها (التكلفة الأقل، الجودة والمرونة) في ميناء عدن.

وحظيت الدراسة المقدمة ومضامينها والنتائج التي توصّلت إليها والتوصيات الصادرة عنها، بإشادة لجنة المناقشة المكونة من أستاذ مشارك، الدكتور، صلاح عمر بلخير، رئيسًا ومناقشًا خارجيًا من جامعة حضرموت، والأستاذ مساعد، الدكتور نبيل عثمان الجعري، عضوًا ومناقشًا داخليًا من جامعة عدن، والأستاذ مساعد، الدكتور، عيسى سالم الأحمدي، عضوًا ومشرفًا علميًا، من جامعة عدن.

حضر المناقشة الدكتور، محمد علوي أمزربه، رئيس مجلس إدارة ميناء عدن، والدكتور علي ناصر الزامكي، عميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة عدن، والدكتور، رضوان محمد عقيل، مسجل عام جامعة عدن، وعدد من زملاء الباحث.