آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار وتقارير


الاعلام الفلسطيني يسخر من الحوثي

الإثنين - 09 أكتوبر 2023 - 01:29 م بتوقيت عدن

الاعلام الفلسطيني يسخر من الحوثي
صاروخ الطوفان ضمن الاستعراض الحوثي الأخير

عدن تايم/خاص

في تصريحات نشرتها منصة الرادع الفلسطيني على موقع التواصل الاجتماعي X ، سخرت المنصة من حركة الحوثيين في اليمن، التابعة لإيران، واستعراض صواريخها وتصريحاتها الإعلامية بشأن الدعم للشعب الفلسطيني.

وفي رسالة موجهة إلى الحوثيين، أكدت الرادع الفلسطيني أنها تستنكر هذه الأفعال الإجرامية وتطالبهم بوقف أعمالهم واستهدافهم ضد الأبرياء في اليمن. كما أعربت عن رفضها للدعم المزيف والكاذب الذي تروجه الحوثية أمام شاشات الإعلام.

يأتي هذا التصريح بعدما قامت حركة الحوثيين بعرض صواريخها وإعلان نيتها بتقديم الدعم للفلسطينيين، حيث يعتبر الرادع الفلسطيني هذا الدعم خدعة ومحاولة للتضليل الإعلامي.

وفي المسجد الأقصى، حاول شخص رفع علم الحركة اللبنانية نصر الله ليقوم المواطنين بالرد عليه ورجمه بأحذيتهم لعلمهم ان نصرالله والحوثي هم دعاة مقاومة جعلوا من القضية الفلسطينية مجرد دكان يتجاروا به.

وكذلك في سياق السخرية الاعلامية من الشعب الفلسطيني لشعارات الحوثي الفارغة، ظهر ناشط بمنصات التواصل في فيديو تم تداوله بنطاق واسع واصفا “الحوثي” بأنه يتاجر بقضية فلسطين وأن عليه أن يرحم اليمنيين بدلا من الحديث عن تحرير الأقصى.

وقال الاعلامي محمد نشوان من غزة ردا على نشر الحوثيين والاخوان صور ليمنيين استشهدوا في معركة طوفان الأقصى بأن الاخبار التي تتحدث عن وجود شهداء من اليمن ضمن عملية طوفان الأقصى غير صحيحة وكل الصور التي انتشرت كاذبة وهؤلاء ابناء فلسطين ومن غزة