آخر تحديث :الإثنين - 20 مايو 2024 - 11:48 ص

قضايا


ملعب الهوكي في عدن تحت الأطماع .. فهل من ردة فعل من كل أطياف المجتمع وسلطة المديرية

السبت - 14 أكتوبر 2023 - 01:49 م بتوقيت عدن

ملعب الهوكي في عدن  تحت الأطماع .. فهل من ردة فعل من كل أطياف المجتمع وسلطة المديرية

عدن/ خاص :


شكى عدد من شباب مدينة كريتر ، اقتراب بعض المتنفذين من القيام ببناء غرفة خاصة ، لمولد كهربائي ، لعمارة قيد الإنشاء ، في منطقة الرزميت حيث يوجد ملعب " الهوكي" متنفس الشباب ومساحة التاريخ مع كرة القدم على مر السنوات والمشاوير التي مر فيها التلال ونجومه في أجمل الاوقات.
للهوكي حكاية جملية احتفظت بها السنوات ، ووقف كثير من الخيرين في وجه الأطماع ، اليوم هناك من يقترب من خدش جمال الملعب وربما الذهاب الى اطماع اخرى في قادم الأيام ، فقبل سنوت قليلة كان هناك من يريد استقطاع جزء من الملعب ليكون غرفة مولد كهربائي لعمارة اخرى .. لهذا الكل يُمني النفس بأن تكون هناك معطيات اخرى ، يرفض فيها أبناء المنطقة وسلطة المديرية ، هكذا بناء واستحداث غرفة سيكون لها تأثير على واقع وشكل الملعب ، وحتى لا تتوسع الأطماع في قادم الاوقات.

صاحب العمارة بامكانه ان يبني ما يشاء في حدود مساحته ، فلماذا الذهاب إلى الجهة الاخرى المحاذية للملاعب الذي هو متنفس وحيد لأبناء كريتر ونادي التلال وفئاته العمرية، وتم الحفاظ عليه لسنوات طويلة .. الصورة واضحة والأطماع تقترب ... لهذا نأمل في ردة فعل سريعة ترفض هكذا استحداث ، ينال من مساحة الملعب أو حتى السور .. فهل من ردة فعل من كل أطياف المجتمع العدني ومكتب الشباب وسلطة المديرية وكل ابناء كريتر .