آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 11:55 ص

إجتماعيات


الماجستير بامتياز في اللغة الإنجليزية للباحث عادل حزام من كلية صبر للعلوم والتربية

الجمعة - 10 نوفمبر 2023 - 05:41 ص بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز في اللغة الإنجليزية للباحث عادل حزام من كلية صبر للعلوم والتربية

عدن تايم / يوسف الاهدل



نوقشت في رحاب كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة الخميس (9 نوفمبر 2023م) رسالة الماجستير للباحث/عادل عوض محمد حزام من قسم اللغة الإنجليزية عن رسالته الموسومة بـ (استكشاف العوامل التي تؤثر على صعوبات نطق الأصوات المتحركة التي يواجهها طلاب المستوى الثالث – قسم اللغة الإنجليزية كلية التربية صبر/جامعة عدن).

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الباحث/ عادل حزام ملخصاً موجزاً لرسالته العلمية تطرق خلاله إلى المنهجية العلمية التي اتبعها في إعداد الرسالة, وإلى بنيتها، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها, بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث الميداني ودراسة الحالة.

وقد أقرت لجنة المناقشة والحكم قبول الرسالة العلمية ومنح الطالب درجة الماجستير بامتياز في اللغة الإنجليزية، وأشادت بالجهود الكبيرة التي بذلها الباحث في رسالته العلمية وأهميتها العلمية ونتائجها القيمة التي سيستفيد منها الباحثين والمكتبات الجامعية اليمنية، واصفين الرسالة بأنها من الرسائل المتميزة التي ناقشت هذه الموضوع.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم للرسالة العلمية من كلٍ من أ.مشارك.د/خالد علي يوسف السباعي رئيس اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة أبين، أ.مساعد.د/عبدالكريم فضل محمود عضو اللجنة مشرفاً علمياً جامعة لحج، أ.مساعد.د/سهير عبدالوكيل اسماعيل السروري عضو اللجنة مناقشاً داخلياً.

حضر المناقشة العلنية الأستاذ الدكتور/عبدالفتاح الشعيبي عميد كلية صبر للعلوم والتربية و أقرباء الباحث وأصدقاءه وجمع غفير من الباحثين والطلاب الدارسين في كلية صبر للعلوم والتربية بجامعة لحج، متمنيين له مواصلة مشواره العلمي لنيل الألقاب العلمية الرفيعة ومزيدا من التوفيق في حياته العلمية والعملية.