آخر تحديث :الإثنين - 26 فبراير 2024 - 12:33 ص

فيديو عدن تايم


النقيب يكشف عن سلسلة من الاعترافات المرئية للإرهابي أمجد خالد (فيديو)

الجمعة - 24 نوفمبر 2023 - 12:16 ص بتوقيت عدن

النقيب يكشف عن سلسلة من الاعترافات المرئية للإرهابي أمجد خالد (فيديو)

عدن تايم/خاص

تأكيدًا للتهديدات الإرهابية التي يواجهها الجنوب، قال متحدث القوات المسلحة الجنوبية، محمد النقيب، أن البيانات والإحصائيات الأمنية التي تكشف عن المخاطر والتهديدات التي تواجه الشعب والوطن. وأشار النقيب إلى نجاحات الأبطال الأمنيين والعسكريين في القضاء على الخلايا الإرهابية وإحباط الجرائم قبل وقوعها.

وأضاف "في ضوء الجهود الجبارة واليقظة العالية، تمكنت القوات المسلحة الجنوبية من تسقيط خلايا إرهابية في العاصمة عدن، والتي كانت تتحكم بها رؤوس متحكمة ومصادر تمويل وتجهيزات للعمليات الإرهابية، و ما نشره مكتب إعلام أمن العاصمة عدن قبل ساعة من الآن، إلا مقدمة تمهيدية لسلسلة من الاعترافات المرئية للإرهابي أمجد خالد، وهو يكشف بعظمة لسانه ومن خلال تسجيلات مرئية له عثر عليها بحوزة خلية إرهابية تم ضبطها من قِبل أمن العاصمة عدن

وأوضح النقيب أن الاعترافات المرئية للإرهابيين تكشف عن طرق تجنيده للخلايا الإرهابية وتوجيهها في تنفيذ العمليات الإرهابية بالعاصمة عدن، بالإضافة إلى الكشف عن مناطق التجهيز والإعداد وعناصر الرصد ومصادر التمويل والأهداف.

وختم النقيب بتحية عظيمة وتقديره للأبطال الأماجد الذين يقدمون تضحيات جسيمة ويعملون بجهد واجتهاد للحفاظ على أمن واستقرار المدن الجنوبية، وخاصة العاصمة عدن.

وكان أمن عدن نشر على حسابه الرسمي بفيسبوك "تسجيلات مرئية عثر عليها بحوزة خلية ارهابية تم ضبطها من قبل امن العاصمة عدن، يكشف فيها الارهابي امجد خالد بالصوت والصورة كيف يجند خلاياه ويديرها ويوجهها في تنفيذ العمليات الارهابية بالعاصمة عدن ،يكشف عن مناطق التجهيز والاعداد وعناصر الرصد  ومصادر التمويل والاهداف ..ترقبوا"