آخر تحديث :الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 02:01 ص

اخبار عدن


نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تنعي الصحفي والاعلامي الكبير محمد زين الكاف

الأحد - 03 ديسمبر 2023 - 03:18 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تنعي الصحفي والاعلامي الكبير محمد زين الكاف
نقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في مراسم التشييع

عدن تايم / خاص

نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تنعي الصحفي والاعلامي الكبير محمد زين الكاف

شيع جثمان الصحفي والاعلامي الكبير محمد زين الكاف بعد صلاة الظهر من مسجد أبي كعب بمدينة إنماء السكنية في مديرية الشعب بالعاصمة عدن بحضور جمع غفير من الوسط الاكاديمي والاعلامي والمجتمعي ، شارك فيها د.وهيب باعزيبان ، عميد كلية الاعلام بجامعة عدن ونقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين عيدروس باحشوان ونائب الأمين العام نصر باغريب .

ونعت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الصحفي والاعلامي محمد زين الكاف ، الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد عن عمر ناهز الثمانين عاما ووصفت رحيله بخسارة كبيرة على الاسرة الصحفية في الجنوب الذي نذر الراحل نفسه للمهنة وقضى سنين عمره في أروقة الصحف الكبيرة والعمل مع الرحيل الاول من كبار مؤسسي الصحف الاهلية والرسمية ومنها الأيام و14 أكتوبر ووكالة أنباء عدن واذاعة المكلا.

وقالت النقابة في بيان نعيها ان الفقيد كان من الداعمين لتأسيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وتشرف بحضور عدد من فعالياتها في مقرها الرئيس بالتواهي ومنها مشاركته في ندوة عقدت في شهر رمضان المبارك ، قدم خلالها ورقة ضافية حول مخرجات المؤتمر التأسيسي للنقابة مع عدد من ضيوف الندوة.

والنقابة اذ تنعي الصحفي الكبير
محمد زين الكاف ، فإنها تضع على عاتقها الاهتمام والعناية بإرثه من الاعمال والصحفية وتخليده من خلال فعاليات النقابة القادمة وبقية الرموز الصحفية والاعلامية.
وتتقدم النقابة بخالص العزاء وعظيم المواساة الى أسرته وأهله وذويه وكل محبيه ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 
انا لله وانا اليه راجعون