آخر تحديث :الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 09:01 م

اخبار محافظات اليمن


استكمال إجراءات صرف مرتبات شهر نوفمبر بشبوة

الخميس - 14 ديسمبر 2023 - 12:48 م بتوقيت عدن

استكمال إجراءات صرف مرتبات شهر نوفمبر بشبوة

عدن تايم/ خاص

مكتب المالية بمحافظة شبوة" يؤكد استكمال إجراءات صرف مرتبات شهر نوفمبر لمكتب التربية والتعليم بشبوة، اعتبارا من يوم استكمل مكتب المالية بمحافظة شبوة" إجراءات مرتبات شهر نوفمبر لموظفي التربية والتعليم بالمحافظة، التي جاءت بمتابعة وإشراف محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير" ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة الاستاذ محمد عتيق.

وأكد" مدير مكتب المتابعة والاتصال شبوة في العاصمة عدن الاستاذ أنور دحيمان، بانة تم ستكمال إجراءات تحويل إشعارات مرتبات موظفي مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة طرف البنك المركزي.

وأوضح دحيمان" جاهزية تسليم موظفي التربية والتعليم بالمحافظة لمرتباتهم شهر نوفمبر اعتبارا من يوم غدا الخميس عبر مكاتب البريد، داعيا" جميع الوحدات الإدارية بالمحافظة للإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لضمان سرعة تحويل إشعارات مرتبات موظفيهم.

وعبر مدير مكتب المتابعة والاتصال شبوة" عن تقديره للمتابعة المستمرة للمحافظ ابن الوزير" ومدير عام المالية بالمحافظة، ولقيادة وزارة المالية برئاسة معالي الوزير سالم بن بريك" على تعاونهم في تسهيل إجراءات صرف مرتبات موظفي الوحدات الإدارية بالمحافظة وفق ما هو المتبع في هذا الشأن .