آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 02:30 ص

اخبار عدن


مصدر أمني : اعتقال محمد شكيب في الشيخ عثمان بعد تعرضه برفقة مسلحين لمواطن

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - 02:18 م بتوقيت عدن

مصدر أمني : اعتقال محمد شكيب في الشيخ عثمان بعد تعرضه برفقة مسلحين لمواطن

عدن تايم/خاص

وضح مصدر أمني في شرطة الشيخ عثمان، اليوم اسباب احتجاز المواطن محمد شكيب، مشيرا إلى أن التوقيف يعود لشكوى تقدم بها أحد المواطنين ضد محمد شكيب اتهمه خلالها بالاعتداء عليه والتهجم على منزله بمديرية الشيخ عثمان.



وأكد المصدر أن شرطة الشيخ عثمان تلقت شكوى من المواطن صادق احمد محمد بتعرضه للاعتداء الجسدي والاعتداء على منزله من قبل محمد شكيب برفقة مجموعة مسلحة حيث قاموا ليلًا بالتهجم على منزله وهدم سور المنزل.


وأضاف: أنهم قاموا باغلاق باب منزله بالبردين تحت التهديد ورميه بالحجارة مما تسبب له باصابة في مقدمة رأسه تم اسعافه على إثرها إلى أحد مشافي عدن لتلقي العلاج بحسب التقرير الطبي المرفق في ملف القضية.



كما أكد المصدر بأن شرطة الشيخ عثمان قامت بواجبها واتخذت الإجراءات القانونية، وتم احتجاز المتهم على ذمة القضية وتسجيل بلاغ جنائي بالواقعة وتم إحالة ملف القضية للنيابة العامة يوم الأحد الماضي، للتصرف وفقا للقانون ولايزال المتهم محتجز على ذمة القضية ومنتظر أمر النيابة العامة حتى تقرر ما يلزم بحسب حيثيات وتفاصيل القضية بحسب النظام والقانون.


ونوه المصدر الأمني بأن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي على لسان الأستاذ شكيب غير صحيح وفيها الكثير من المغالطات بهدف تضليل الرأي العام وتبرئة ولده دون وجه حق، وهذا لن يتم إلا بتوجيهات النيابة وفقًا للنظام والقانون.