آخر تحديث :الإثنين - 04 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار محافظات اليمن


في الضالع .. التشديد على ضرورة التقيد بتوجيهات الرئيس الزبيدي

الخميس - 28 ديسمبر 2023 - 07:22 م بتوقيت عدن

في الضالع .. التشديد على ضرورة التقيد بتوجيهات الرئيس الزبيدي

الضالع| مهيب الجحافي

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري للفصل الرابع للعام 2023، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، والقائم بأعمال رئيس المجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ووكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، تحت شعار " الصمود والثبات وقهر الصعاب الضمانة الحقيقية لتحقيق كامل أهداف القضية الجنوبية"

واستعرض العميد مهدي في مستهل الاجتماع، آخر المستجدات في الساحة الجنوبية وأهم ما جاء في زيارة الرئيس الزبيدي للضالع، ونقلها لأعضاء القيادة المحلية للاستفادة منها والعمل على ضوئها.

وتطرق العميد مهدي، في كلمته، إلى العديد من القضايا ذات الصلة بأوضاع المحافظة وما يتوجب فعله للنهوض بواقع المحافظة، مشيراً إلى أهمية التعاون والوقوف إلى جانب هموم ومشاكل المواطنين وتذليل كل التحديات والصعوبات التي تواجههم.

ووقفت القيادة المحلية في اجتماعها الدوري، أمام التقرير السنوي للقيادة المحلية للعام 2023، وأبرز النجاحات التي حققتها في جميع الأصعدة، إلى جانب مناقشة الخطط والبرامج المستقبلية وكيفية وضع الأفكار والرؤى الصحيحة لمواكبة تطلعات المرحلة وتعزيز الجانب السياسي والتنظيمي بما يخدم تطلعات شعبنا وقضيته.

وشددت القيادة المحلية، خلال اجتماعها، على أهمية التقييد بتعليمات الرئيس الزبيدي والعمل بروح الفريق الواحد، داعيةً الجهات الحكومية للاضطلاع بواجباتها الوطنية والعمل الجاد والتخفيف من حدة معاناة المواطنين.

وثمنت القيادة المحلية، في اجتماعها، زيارة الرئيس الزبيدي والوفد المرافق له من أعضاء هيئة رئاسة المجلس، لمحافظة الضالع للإطلاع على أحوال الناس وتلمس همومهم وتلبية احتياجاتهم وشحذ همومهم نحو مواصلة النضال وبناء الدولة الجنوبية الحديثة.

كما أشادت القيادة المحلية، في سياق تقريرها، بالنجاحات المحققة من قبل قيادة انتقالي مديرية الحصين، مشددةً في الوقت نفسه على بقية القيادات المحلية للمجلس في المديريات على أهمية بذل المزيد من الجهود ووضع الخطط الصحيحة للارتقاء بواقع أداءها التنظيمي.

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تطرأت إلى تعزيز الجانب السياسي والتنظيمي وتوظيف جميع الإمكانات المتاحة لمواجهة التحديات المركبة وتحقيق واقع افضل يحظى بقبول الجميع