آخر تحديث :الثلاثاء - 27 فبراير 2024 - 03:17 م

اخبار محافظات اليمن

استهدف كوادر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وشباب تنسيقية جامعة حضرموت
هيئة التدريب والتأهيل تختتم برنامجاً تدريبياً في المكلا

الخميس - 01 فبراير 2024 - 11:09 م بتوقيت عدن

هيئة التدريب والتأهيل تختتم برنامجاً تدريبياً في المكلا

حضرموت/خاص:

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالمكلا مساء اليوم الخميس، برنامجا تدريبيا، استمر أسبوعين واستهدف كوادر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت وشباب تنسيقية جامعة حضرموت.

وثمن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي في كلمته في الحفل الختامي للبرنامج، جهود هيئة التدريب والتأهيل، في تأهيل كوادر المجلس والارتقاء بمستواهم العلمي والسياسي والثقافي.. معبرا عن شكره وتقديره لرئيسة الهيئة، وكل كوادر الهيئة، على اهتمامهم بحضرموت ومنح أبنائها نصيبهم من برامج التدريب والتأهيل.

وأكد رئيس قطاع التدريب السياسي والإعلامي بهيئة التدريب والتأهيل، الدكتور عبدالله الحو، اهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي وقيادة المجلس بمسألة التدريب، مستعرضا أهداف الهيئة في تأهيل شباب الجنوب وخططها التدريبية للعام الجاري 2024، ناقلا للمستفيدين من البرنامج التدريبي تحيات رئيسة الهيئة الدكتورة منى باشراحيل وتمنياتها لهم بالتقدم المستمر، مشيرا إلى ان زيارته لحضرموت، استفاد منها في تلمس احتياجات التدريب اشباب المحافظة، وسيعمل على عرضها على رئيسة الهيئة ومن ثم إدراجها في الخطة التدريبية للعام ٢٠٢٤.

وفي ختام الحفل الختامي للبرنامج جرى توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورات، والمدربين، الدكتورة رانيا خالد، والدكتور محمد سالم بن جمعان.

واشتمل البرنامج التدريبي على دورتين تدريبيتين، الأولى في منهجية إعداد تقدير الموقف وبناء السيناريوهات السياسية، لمدة خمسة أيام، والثانية دورة في فن الإلقاء الاحترافي استمرت عشرة أيام، بالإضافة إلى ملتقى تدريبي عن دور الأسرة في الحد من الابتزاز الإلكتروني.