آخر تحديث :الإثنين - 26 فبراير 2024 - 08:34 م

مجتمع مدني


طبق خيري وحفل فني لصالح مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بعدن

الإثنين - 05 فبراير 2024 - 05:11 م بتوقيت عدن

طبق خيري وحفل فني لصالح مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بعدن

عدن تايم/صالح العبيدي.

في إطار فعاليات الأسبوع الخليجي للسرطان، نظمت جمعية مكافحة أورام الأطفال اليوم "الطبق الخيري والحفل الفني" لدعم مرضى السرطان ورفع المعاناة عنهم، وذلك في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن.

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من قبل العديد من مدارس العاصمة عدن، حيث تم تقديم مجموعة من الأطباق الخيرية المتنوعة، بالإضافة إلى فقرات فنية ترفيهية تهدف إلى إدخال الفرحة على قلوب مرضى السرطان.

ويهدف ريع هذا الحدث إلى دعم مرضى السرطان وتوفير الأدوية والعلاجات اللازمة لهم، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن.

والقيت في الفعالية عدد من الكلمات أكدت على أهمية هذه الفعالية في التخفيف من معاناة مرضى السرطان، وعبرت الكلمات عن الشكر والتقدير لجمعية مكافحة أورام الأطفال على تنظيم هذه الفعالية، مؤكدة على أهمية التعاون بين جميع الجهات لدعم مرضى السرطان، ولخدمة هذه الشريحة المهمة من المجتمع.

وتفاعل الحضور بشكل كبير مع فعاليات "الطبق الخيري والحفل الفني"، حيث عبروا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية ودعم مرضى السرطان.

وتأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات الأسبوع الخليجي للسرطان الذي يهدف إلى التوعية بمخاطر هذا المرض وسبل الوقاية منه، بالإضافة إلى دعم مرضى السرطان ورفع المعاناة عنهم.