آخر تحديث :الإثنين - 04 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار رياضية


وزير الشباب والرياضة يلتقي وكلاء القطاعات في الوزارة

الخميس - 08 فبراير 2024 - 03:49 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يلتقي وكلاء القطاعات في الوزارة

إعلام الوزارة


عقد معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس ، إجتماعا لوكلاء القطاعات في الوزارة، لمناقشة خطة العام ٢٠٢٤ وتفعيل نشاط الادارات العامة المنضوية في القطاعات وسبل الارتقاء بعملها.

وخلال الإجتماع الذي عقد بديوان عام الوزارة بمحافظة عدن، باركت قيادة الوزارة تعيين الدكتور أحمد عوض بن مبارك رئيسا للوزاراء، وأشادت بالأعمال التي تم إنجازها خلال العام المنصرم 2023، وبالتقارير التي تقديمها، وبجميع المشاركات الداخلية والخارجية.

وأشاد البكري، بما تم انجازه من مشاريع البنى التحتية في عدد من المحافظات المحررة، مشيرا إلى أن غالبية الملاعب التي تم إعاده تأهيلها أوشكت على الانتهاء، والتي تم تنفيذها بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب.

وتمنى البكري، أن يكون العام الجديد 2024 ، عاما مليئا بالإنجازات وأن يتم فيه تفادي العقبات التي تعاني منها الوزارة خصوصا فيما يتعلق بالموازنه المالية، موضحا بأن هناك ضغط كبير على الصندوق، الأمر الذي يؤثر على سير العمل في الوزارة والتوسع في عمل المشاريع والمشاركات الخارجية للإتحادات، داعيا إلى ضرورة التنسيق مع صندوق رعاية النشء والشباب، لدعم خطط القطاعات خلال العام الجاري ٢٠٢٤.

في السياق ذاته، شدد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، على ضرورة تفعيل عمل لجنة هيكلة الوزارة والعمل، وتلافي القصور فيما مضى، بناء على تقييم المرحلة السابقة، وبذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء بما يضمن استمرارية الأنشطة والبرامج بشكل فعال وانسيابي.

من جانبهم، أستعرض وكلاء القطاعات في الوزارة، تقارير مفصله عن ما تم إنجازه خلال العام الماضي، مستعرضين أهم التصورات (للأعمال والمشاريع والدورات والمشاركات الداخلية والخارجية) للعام الحالي2024.