آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

اخبار عدن


مدير مطار عدن يمنح درع الوفاء والتقدير للدكتورة زمزم السقاف

الخميس - 15 فبراير 2024 - 08:05 م بتوقيت عدن

مدير مطار عدن يمنح درع الوفاء والتقدير للدكتورة زمزم السقاف

عدن تايم/خاص

منح مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، اليوم، درع الوفاء والتقدير الى مدير إدارة سلامة الطيران سابقًا الدكتورة زمزم السقاف، وذلك بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد، الكابتن صالح سليم بن نهيد.

وأقيم حفل تسليم واستلام بين كل من الدكتورة زمزم السقاف وبين المهندس سالم العلواني، في قاعة الاجتماعات بالمطار، بعد ترقيتها من قبل معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد للقيام بأعمال مدير عام صلاحية الطيران في قطاع سلامة الطيران بالهيئة، وتعيين المهندس العلواني بديلًا عنها.

واشاد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد بالجهود المبذولة من قبل الدكتورة زمزم السقاف خلال مسيرة عملها وتنسيقها المستمر مع كافة الجهات المسؤولة.

وأشار إلى حرص هيئة الطيران المدني على التدوير الوظيفي بين جميع الكوادر العاملة وترقية كافة الكوادر المؤهلة ليسهم ذلك في تطوير وتحسين العمل؛ بما ينعكس بشكل إيجابي على عمل الهيئة بكافة مطارات بلادنا.

وأكد حرصه الدائم على ترقية الكوادر العاملة في مطار عدن الدولي باعتباره نافذة الوطن الرئيسية، ونجاح مطار عدن يعد نجاح للجميع، متمنيًا في ختام حديثه كافة التوفيق والنجاح للدكتورة زمزم في مهامها القادمة، وراجيا من المهندس العلواني ان يكون خير سلف لخير خلف، فنجاح العمل لن يتم إلا بتظافر جهود الجميع.

من جانبه، قدم مدير عام مطار جزيل شكره وتقديره للدكتوره زمزم السقاف على الدور الريادي والمتميز الذي بذلته خلال مسيرتها العملية في مطار عدن الدولي، ولما بذلته من تعاون وجهود ملموسة في عملها.. متمنيًا لها كافة التوفيق والنجاح في مهامها القادمة، مرحبًا في الوقت ذاته بالمهندس سالم العلواني ليقوم بمهام عملها في مطار عدن الدولي.

ولفت إلى أنها تعد من أبرز الكوادر العاملة في مطار عدن الدولي، وانها شكلت نموذج فريد خلال عملها للمرأة المكافحة والقادرة على إدارة مهام عملها بكل حنكة وذكاء، وصاحبة قرار في اصعب الضروف، خاصة وأنها عملت بالتعاون مع الإدارة العامة لمطار عدن الدولي في ظروف صعبة وبتكاتف جهود الجميع تم تحقيق نجاحات ملموسة في كافة المجالات.

وعبرت الدكتورة زمزم السقاف عن جزيل شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة التي حظيت بها اليوم، مشيرة إلى أنها لم توصل الى ما وصلت اليه اليوم إلا بتكاتف جهود الجميع معها بداية من مدير عام المطار وانتهاء عند أصغر موظف.

واضافت أنها عملت قرابة 13 سنة في مطار عدن الدولي وكانت فخورة بكل ما تم تحقيقه، مؤكدة أنها لن تنسى مطار عدن الدولي وستبقى في خدمة المطار من اي موقع، كم ستعمل جاهدة على تطوير عمل المطار وتذليل كافة الصعوبات بما يسهم في تحسين جودة العمل قدر المستطاع.



#علاقات_وإعلام_المطار