آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:41 ص

كتابات


ورحل نقيب البسمة والسرور والمرح والبساطه

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 02:50 م بتوقيت عدن

ورحل نقيب البسمة والسرور والمرح والبساطه

كتب / اديب صالح العبد

كم مات قوما وما ماتت ماثرهم
وكم مات قوما وهم في الناس احياء

رحل اليوم عن دنيانا الفانيه رجل البسمة والمرح والسرور والبهجة جاري والصديق المقرب الى والدي محمد ناصر علي لكوع الملقب النقيب.
رحم الله العم والجار محمد ناصر لكوع , رجل البهجة والسرور والذي وافاه الاجل اليوم حسبما نشر بمواقع التواصل الاجتماعي , بعد صراع مرير مع المرض , الفقيد الراحل رحمه الله من ابرز الشخصيات الاجتماعية بمديرية بيحان والتي خلدها التاريخ لادخال البهجة والسرور المرح بين الناس رحمه الله.
احب الناس واحبوه كثيرا لبساطته وهو قلبا نابضا بالامل ومشعا بحب الخير وادخال لبهجة والسرور الى قلوب جميع الناس , احد ابرز رجال الفلكلور والرقص الشعبي بمديرية بيحان , وممن يشعرونك بالامل نحو المستبل من بين ركام الوضع في البلاد المتدهور والمتراكم.
ارتبطنا بجارنا ونحن صغارا في مقتبل العمر , وكان يغدقنا بهداياء الاطفال ونحن صغارا في مطلع الثمانينات عندما كان يعود من المملكة العربية السعودية , رجل نادر في عطفه على الصغار واحترامه وحبه للكبار , من الاصدقاء المقربين لوالدي في الزمن الجميل , زمن الصادقين والاوفياء والمخلصين.
رحم الله جارنا النقيب واسال من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكته فسيح جناته وانا لله وانا اليه لراجعون وعزانا لجميع اولاده واقاربه ومحبوه .