آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 09:52 ص

اخبار رياضية


القادسية والريان يفوزان في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت الثامنة ويتأهلان الى دور 32

السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص بتوقيت عدن

القادسية والريان يفوزان في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت الثامنة ويتأهلان الى دور 32

سيئون / جمعان دويل:

جرت عصر الجمعة 1 مارس 2024م ، مباريتان ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت الثامنة التي تنظمها لجنة كأس حضرموت ، برعاية محافظ حضرموت الاستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي ، والراعي الاعلامي شركة العمقي واخوانه للصرافة .
المباراة الاولى جمعت فريقي ( الاتحاد بسيئون × القادسية بساه ) ، في ختام مباريات المجموعة السادسة في التصفيات التمهيدية المؤهلة الى دور 32 من البطولة واحتضنها ملعب استاد سيئون الاولمبي ، واسفرت نتيجتها بفوز القادسية بهدف ، وبالعلامة الكاملة تأهل القادسية الى دور 32 بطلا للمجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات فوز ، فيما حل فريق الاتحاد بسيئون المركز الثاني من المجموعة برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز وخسارة ، فيما غادر البطولة من المجموعة السادسة فريق بور برصيد 3 نقاط من خسارتين وفوز ، وفريق شباب عينات برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين .
جاء هدف القادسية الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الاول من كرة ثابتة من يسار منتصف ملعب الاتحاد بقدم اللاعب / حسين البرك الغرابي .
ادار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / احمد باسعيدان ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / سرور باسرور ، ومساعد ثاني الحكم / صادق العويج ، فيما الحكم عماد السمين حكم رابع ، راقب المباراة إداريا / صلاح باوزير ، ومقيّما للحكام / سالم سعد .
فيما جمعت المباراة الثانية في افتتاحية الجولة الاخيرة للمجموعة السابعة على ارضية نادي البرق بتريم فريقي ( الريان بساه × الاحرار بتاربة ) ، واسفرت نتيجتها بفوز الريان بهدفين دون مقابل ، ليرفع الريان رصيده الى 6 نقاط بينما بقي الاحرار على رصيده السابق 3 نقاط ويغادر البطولة بعد ان حسم فريق شباب اللسك تأهله من الجولة الثانية برصيد 6 نقاط وتبقى له مباراة واحدة عصر يوم غدٍ السبت مع فريق إتحاد حورة الذي رصيده خالي من النقاط من خسارتين في الجولة الاولى والثانية من التصفيات .
دخل الفريقان ارضية الملعب ورصيد كل منهما 3 نقاط والكل يسعى لتحقيق النصر لمرافقة فريق شباب اللسك الى الدور الثاني من البطولة دور 32 . وفي تلك المباراة استطاع فريق الريان عبر لاعبه / رائد باضاوي من تسجيل هدفان الاول في شوط المباراة الاول في الدقيقة 8 والثاني في شوط المباراة الثاني في الدقيقة 9 ، ليضمن الريان تأهله الى دور 32 ، بعد ان رفع رصيده الى 6 نقاط من خسارة وفوزين ، متساويا مع فريق شباب اللسك بالنقاط الذي تبقى له مباراة عصر غدا ونتيجتها ستحدد بطل ووصيف المجموعة السابعة إلا في حالة خسارته من اتحاد حورة سيتم التساوي بالنقاط مع الريان وحينها ستتخذ اللجنة الفنية قرارها بعودة المباراة بين الفريقين او اجراء قرعة بينهما في حالة تراضي الجميع لتحديد بطل ووصيف المجموعة ، وإن غدا لناضره لقريب .
ادار المباراة في الساحة الحكم / كرامه باعوضان ، وساعداه على الخطوط ، مساعد اول الحكم / رمضان حمادة ، ومساعد ثاني الحكم / عبدالله باخريصة ، بينما الحكم عمر العيدروس حكما رابعا ، راقب المباراة إداريا الاستاذ / سعيد باشعيب ، ومقيّما للحكام عمر مولى الدويلة //.