آخر تحديث :الإثنين - 15 أبريل 2024 - 12:01 ص

اخبار وتقارير


عدن المستقلة .. باقة مميزة من البرامج الرمضانية المتنوعة

الخميس - 14 مارس 2024 - 07:54 م بتوقيت عدن

عدن المستقلة .. باقة مميزة من البرامج الرمضانية المتنوعة

عدن تايم /محمد باحداد

منذ تأسيسها قبل سنوات، تُعتبر قناة عدن المستقلة رمزًا للإعلام الوطني الجنوبي، حيث قامت بتقديم دور بارز في خدمة قضية شعب الجنوب التحررية ونقل رسالته إلى المجتمع الإقليمي والدولي.

تحت قيادة الأستاذ عبدالعزيز الشيخ، استطاعت القناة أن تكون الصوت الرئيسي للجنوب والمعبر عن تطلعات شعبه في استعادة دولته.

وفي هذا الموسم الرمضاني، تبرز قناة عدن المستقلة بباقة مميزة من البرامج الرمضانية المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار والاتجاهات. رغم التحديات التي تواجهها، إلا أنها نجحت في تقديم خارطة برامجية متكاملة تعكس التنوع والجودة.

تتميز القناة بنشاطها الدائم وإدارتها المتميزة، حيث نُشيد بجهودها في تقديم محتوى إعلامي يخدم قضية شعب الجنوب التحررية وينقل صوت شعبه بكل موضوعية ومهنية.

وعلى الرغم من التغطية المستمرة للأحداث والأخبار، فإن القناة قدمت خارطة برامجية متكاملة لشهر رمضان المبارك، مما يظهر التزامها بتقديم محتوى متنوع ومثرًا خلال هذا الشهر الكريم.

في ظل التحديات التي تواجه الإعلام في الجنوب، فإن دعم ومساندة قناة عدن المستقلة يعتبر أمرًا ضروريًا، حيث لعبت دورًا مشهودًا في تفنيد المخططات المثارة ضد الجنوب والدفاع عن الحقوق والثوابت الوطنية التي انطلقت من اجلها ثورة شعب التحررية وفي مقدمتها استقلال واستعادة الدولة الجنوبية على حدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 1990م.

وفي هذا السياق، تأمل القناة أن تستمر في مسيرتها الناجحة وتواصل تقديم محتوى إعلامي يعكس تطلعات شعب الجنوب ويسهم في تعزيز الوعي والتواصل في المجتمع الجنوبي .