آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 12:55 ص

اخبار محافظات اليمن


انتقالي المهرة يدشن توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأشد فقراً

الأحد - 24 مارس 2024 - 12:37 ص بتوقيت عدن

انتقالي المهرة يدشن توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الأشد فقراً

عدن تايم/خاص

دشن نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مصعب حيمد يوم السبت ، في مديرية المسيلة، توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وأشرف من قبل مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة.

وفي فعالية التدشين، أكد نائب رئيس انتقالي المهرة مصعب حيمد، على أهمية توزيع السلال الغذائية التي ستسهم في التخفيف من معاناة شرائح واسعه من المواطنين في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تشهدها محافظات الجنوب، مبيناً أن المساعدات الغذائية تستهدف (3000) أسرة الأشد فقراً في عموم مديريات المحافظة.

وشكر حيمد الدعم المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات الإنسانية والإغاثية لأبناء المهرة خاصة والجنوب عامة، وجهودها الدائمة في تطبيع الخدمات والأوضاع المعيشية أمام المواطنين بمختلف محافظات الجنوب.

وأشاد حيمد بدور الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي على اهتمامه الكبير بأوضاع المواطنين وتلمس احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان المبارك ، مؤكداً أن القيادة المحلية سوف تبذل أقصى جهودها لإيصال السلال الغذائية الى مستحقيها وفق الخطط المزمنة لعمليات التوزيع.

حضر التدشين، طلال سعيد بايعقوب مدير الشؤون المالية والإدارية وسامي سالم بلحاف مدير الشؤون الاجتماعية والجماهيرية وسعيد سالم حيمد مدير الإدارة التنظيمية وحسن علي كلشات مدير إدارة الشهداء والجرحى وحسن باعباد مدير تنفيذية انتقالي المسيلة وعدداً من أعضاء التنفيذية بالمديرية.