آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 08:24 ص

اخبار وتقارير


رئيس انتقالي الضالع: المجلس حاضر وبقوة في كل ما يتعلق بتطلعات الجنوب

الخميس - 28 مارس 2024 - 07:51 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي الضالع: المجلس حاضر وبقوة في كل ما يتعلق بتطلعات الجنوب

عدن تايم /خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، مساء الأربعاء، أمسية رمضانية لمناقشة الأوضاع الخدمية في مديرية الأزارق.

وفي مستهل الأمسية، أشاد العميد عبد الله مهدي، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، بالتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء مديرية الأزارق في مختلف ميادين العزة والكرامة، مستعرضاً نبذة مختصرة عن الأوضاع السياسية والعسكرية والاقتصادية على مستوى المحافظة والجنوب.

وأكد العميد مهدي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، حاضراً وبقوة قي كل ما يتعلق بتطلعات شعب الجنوب، ويعمل بكل جهد وإخلاص في مختلف الجبهات والمجالات العسكرية والأمنية والسياسية والإنسانية، وعلى مستوى الجهود الدبلوماسية إقليمياً ودولياً.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، أن الجنوب يمر بمرحلة مفصلية تتطلب وحدة الصف ونبذ أي خلافات أو تباينات جانبية، والعمل بكل أمانة ومسؤولية من أجل الوطن وقضيته العادلة، مشددا على أهمية تكثيف الجهود للإسهام في تقديم الخدمات للمواطنين، وحلحلة أي اشكاليات بالتعاون مع الجهات المعنية على مستوى المراكز والمديريات والمحافظة.

وناقش الحاضرون في الأمسية، الأوضاع الخدمية التي تهم المواطنين في مختلف مناطق وقرى المديرية، متطرقين إلى افتقار الأزارق للعديد من المشاريع التنموية في مختلف المجالات.

حضر الأمسية، قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، والعقيد عبد الله حسين، رئيس تنفيذية انتقالي الأزارق، والعميد علي العود، الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، ونبيل العفيف، وكيل أول المحافظة، والقاضي عبد الله الجبري، رئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة، وعددا من أعضاء تنفيذية انتقالي المحافظة والمديرية، وقيادة السلطة المحلية واللجان المجتمعية وشخصيات محلية.