آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 08:10 م

اخبار محافظات اليمن


العميد بادبيس : في مثل هذا اليوم هزّتْ صيحات النصر أرجاء حضرموت إيذاناً بنهاية الكابوس الأسود

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 06:11 م بتوقيت عدن

العميد بادبيس : في مثل هذا اليوم هزّتْ صيحات النصر أرجاء حضرموت إيذاناً بنهاية الكابوس الأسود

عدن تايم/خاص

هنأ قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، عميد فيصل أحمد بادبيس، أبناء حضرموت والوطن بأكمله بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من براثن الظلم والإرهاب " 24 أبريل".

وأكّد قائد القيادة والسيطرة في تصريح صحفي أنّ تضحيات رجال قوات النخبة الحضرمية والشهداء الأوفياء جسّدت أسمى معاني البطولة والفداء في يومِ الرابع والعشرين منْ أبريل، عندما خاضتْ معركة ملحمية ضدّ قوى الإرهاب البغيض، دافعة عنْ أرض الوطن وشعبِه بكل شجاعة وإيمان.

وأضاف العميد بادبيس أنّ الاحتفاء بذكرى 24 من أبريل، يعكس المكانة الرفيعة التي يحظى بها شهداء الواجب في نفوس جميع المواطنين، ويوم لردّ الجميل لأهله، ومبعث فخر واعتزاز بهؤلاء الشهداء البواسل، وعظيم تضحياتهمْ البطولية التيْ يقتدي بها الأجيال القادمة في استلهام قيم الحقّ والعدل والإخلاص والولاء والوفاء للوطن.

ونوّه العميد بادبيس بدور قوّات التحالف العربي بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم أبناء حضرموت والنخبة الحضرمية في معركتهمْ ضدّ الإرهاب، وأنّ هذا الدعم كان له دور حاسم في تحقيق النصر.

وتحدث قائد القيادة والسيطرة عنْ ذلك اليوم الخالد، قائلاً: "في مثل هذا اليوم، قبل ثماني سنوات، هزّتْ صيحات النصر أرجاء ساحل حضرموت، وارتفعتْ رايات العزّة والحرية خفاقة في سماء حضرموت والوطن، إيذاناً بنهاية كابوس أسود دام سنة ميلادية، جثّم خلالها على صدور أبناء حضرموت شبح الإرهاب البغيض".

واختتم العميد بادبيس كلمتَه بدعوة أبناء حضرموت إلى مواصلة مسيرة البناء والتنمية، وتحقيق المزيد منْ الإنجازات لهذا الوطن.