آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 12:55 ص

اخبار رياضية


الشاذلي يكرم المصور اكرم عبدالله

الأحد - 05 مايو 2024 - 04:57 م بتوقيت عدن

الشاذلي يكرم المصور  اكرم عبدالله

عدن / خاص :


كرم الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن المصور الرياضي اكرم عبدالله الحائز على جائزة المركز الاول في مسابقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فئة المصورين الشبان.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم صباح اليوم بمكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، أشاد الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بإلانجاز الكبير الذي حققه المصور الرياضي اكرم عبدالله وتفرده بالجائزة على اعتبار أن ماتحقق يعتبر تتويج لجهد وعطاء مميز قدمه من خلال حضوره وتفاعله المتألق في كثير من المناشط والبطولات الرياضية المختلفة.

واضاف الشاذلي؛ فخورون بما حققه المصور الرياضي الشاب اكرم عبدالله بإحرازه المركز الاول في المسابقة في إنجاز فريد هو الأول لمصور يمني، متمنياً له التوفيق والنجاح في مشواره القادم .

ومن جانبه عبر المصور اكرم عبدالله عن سعادته بهذا التكريم الذي وصفه بوسام شرف يوضع على صدره ويشكل دفعه معنوية قوية لتقديم مزيدا من الجهود في المستقبل، مثمناً وقوف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن مع المبدعين والمبرزين في المجال الرياضي.

وكان المصور الرياضي اكرم عبدالله قد حقق المركز الاول عالمياً في مسابقة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية فئة المصورين الشباب كاول يمني وعربي في تاريخ المسابقة يحقق هذا الإنجاز الذي انطلق بمشاركة أكثر من 1800 مصوراً من الشباب في مختلف المجالات الصحفية.


.