آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 12:55 ص

اخبار وتقارير


أول لقاء مشترك بين سلطة القضاء الأعلى وتحضيرية إتحاد مكافحة الفساد

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 07:14 م بتوقيت عدن

أول لقاء مشترك بين سلطة القضاء الأعلى  وتحضيرية إتحاد مكافحة الفساد

عدن / خاص

التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم، مع اللجنة التحضيرية للاتحاد الجنوبي لمكافحة الفساد برئاسة الأستاذ فادي باعوم.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره رئيس المحكمة العليا القاضي د. علي الأعوش، والقاضي ناظم باوزير رئيس هيئة التفتيش القضائي، رحّب رئيس المجلس الأعلى للقضاء بأعضاء اللجنة، مثمناً الجهود التي تقوم بها اللجنة في سبيل مكافحة الفساد والحد من تغوله في المؤسسات والهيئات المختلفة.

واستمع رئيس مجلس القضاء، من اللجنة إلى شرح مفصل حول عملها منذ بداية تشكيلها حتى اللحظة، واللقاءات والنزولات الميدانية التي نفذتها خلال نزولها إلى مختلف المرافق والمؤسسات، مستعرضين البرامج والخطط التي تعمل عليها اللجنة ومستوى تنفيذها على أرض الواقع.

كما ناقش الاجتماع مختلف الهموم التي تحملها اللجنة، ومجمل الصعوبات التي تكتنف عملها، حيث أبدى رئيس مجلس القضاء الأعلى استعداده للتعاون مع اللجنة وتقديم كافة التسهيلات لها، وكذا التعاون معها لتحقيق الأهداف المرجوة منها وبما يخدم الصالح العام ويحقق المنافع الوطنية العليا.


من جانبه قدم الأستاذ فادي باعوم، جزيل شكره لرئيس مجلس القضاء الأعلى، على إتاحة هذا اللقاء مع لجنة مكافحة الفساد والاستماع لها، واستعداده للتعاون معها في بحث ملفات الفساد في مختلف المجالات والتصدي لأصحابها بحزم لبناء مجتمع سليم خال من آفات الفساد.