آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار محافظات اليمن


تكريم المشاركين بفعاليات اسبوع المرور العربي الموحد بلحج

الأحد - 12 مايو 2024 - 03:26 م بتوقيت عدن

تكريم المشاركين بفعاليات اسبوع المرور العربي الموحد بلحج

لحج.. محمد السلامي

اقيم صباح اليوم بقاعة ديوان محافظة لحج حفل تكريم للمشاركين في فعاليات اسبوع المرور العربي الموحد الذي اقيم للفترة من 4 حتى 10 مايو 2024م تحت شعار بوعينا نصل امنين.




وحضر التكريم كلا من محافظ لحج اللواء التركي ونائبه عوض بن عوض الصلاحي ومدير امن المحافظة ومدير شرطة المرور بالمحافظة عقيد قحطان احمد عليي وقادة الاجهزة الامنية ومدراء عموم مكاتب التربية والتعليم والاوقاف بالمحافظة، ومدير عام صندوق النظافة محمد الرجاعي ومديرا مديريتي الحوطة وتبن، وضباط وصف وافراد وانصار شرطة المرور بالمحافظة.



وخلال الاحتفال القيت عدد من الكلمات من قبل محافظة لحج ومدير شرطة المرور وكلمة مدير امن لحج القاها نيابة عنه نائب مدير امن المحافظة وكلمة انصار المرور وقدم عرض مسرحي وقصيدة شعرية عن رجال المرور.




وقال مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد قحطان احمد علي: يأتي احتفالنا هذا باسبوع المرور العربي الموحد كتقليد سنوي ووقفة لتقييم مستوى الاداء والانشطة المختلفة
ونسطتيع القول بان عدد الحوادث المرورية قد تزايدت بسبب قلة الوعي المروري وعدم الامتثال لقانون ولوائح المنظمة للمرور، حيث شهد خلال هذا الاسبوع وقوع 10حوادث مرورية نتج عنها وفاة شخص وإصابة 18 آخرين في 6 مديريات وعلى مستوى المحافظة ولم تسجل اي مخالفة كون هذا الاسبوع كرس لنشر الوعي المروري بين السائقين والمواطنين.




واشار الى ازدياد عدد الدراجات النارية.



واضاف: بذلنا خلال اسبوع المرور جهود مكثفة ونظمت العديد من الانشطة وابفعاليات التوعوية من خلال اقامة المحاضرات في الكليات والمدارس وبين السائقين، وتم التنسيق مع مكتبي الاوقاف والارشاد والتربية والتعليم في هذه الفعاليات.



واشاد مدير شرطة المرور بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وادارة امن المحافظة و الأجهزة الامنية والجهات الداعمة ووسائل الاعلام والمشاركين في فعاليات هذا الاسبوع.




وختام الاحتفال تم تكريم المشاركين في فعاليات الاسبوع.