آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 02:52 م

اخبار محافظات اليمن


مدير أمن شبوة يتفقد مشروعات ممولة من الإمارات

الأحد - 12 مايو 2024 - 07:57 م بتوقيت عدن

مدير أمن شبوة يتفقد مشروعات ممولة من الإمارات

شبوة/خاص:

زار العميد فؤاد النسي، مدير عام الإدارة العامة للأمن بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، عددا من المشروعات الأمنية الجاري تنفيذها في مدينة عتق بتمويل من دولة الإمارات العربية الشقيقة.

تفقد العميد النسي سير الأعمال الجارية في مباني إدارات حماية المنشآت وكبار الشخصيات، والأدلة الجنائية، كاشفا عزم الأشقاء في الإمارات على تزويدها بتقنية المعامل الجنائية الحديثة بطرق علمية دقيقة للكشف عن نوعية الأدوات والوسائل المستخدمة في الجرائم.

كما زار مشروع مبنى إدارة الدفاع المدني في المحافظة بالحي الشرقي من المدينة، مشيدا بجودة التصميم على أحدث معايير و طراز السلامة المدنية.

واطلع على سير العمل في مشروع التوسعة الجديدة لعنابر اصلاحية السجن المركزي، وخطط تأهيل أقسامه، وإدارة و عنابر الإصلاحية، بعد إنجاز المرحلة الأولى عبر استكمال شبكتي الإنارة الداخلية لها، وتركيب منظومة متكاملة لكامرات المراقبة.

وتفقد العميد النسي سير عملية اعادة تاهيل مبنى قيادة امن المحافظة بصورة شاملة ، عقب تدميرها خلال عدوان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران على المحافظة، مشيرا إلى مواصلة العمل لإعادة تأهيل وترميم كافة ملحقات المبنى.

كما زار مدير امن شبوة العميد فؤاد النسي مشروع الخدمات العامة لسيارات الشرطة، كما اطلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها النقطة الطبية المركزية لمنتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.