آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 12:55 ص

مجتمع مدني


عدن تشهد اختتام الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب

الإثنين - 13 مايو 2024 - 07:51 م بتوقيت عدن

عدن تشهد اختتام الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب

عدن تايم/ رياض شرف/ منير مصطفى.

اختتمت ظهر اليوم أعمال الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب الذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية (فرع اليمن) تحت شعار "رأس المال البشري آفاق جديدة في الابتكار والتنافسية.

وفي جلسة الاختتام عقدت ندوة بعنوان "واقع الموارد البشرية والصعوبات والتحديات والحلول.. ثم قدم الدكتور نشوان منصور القباطي ورقة العمل الأولى تحت عنوان "الاستراتيجيات الحديثة في تطوير رأس المال البشري وتعزيز الابتكار.. كما قدمت الدكتورة سوسن الشلاح ورقة عمل بعنوان "إدارة التدريب والتطوير وفق الجدارات الوظيفية".

وأثريت أوراق العمل بالنقاشات والمقترحات القيمة والمداخلات المستفيضة من قبل المشاركين في الملتقى.

وعلى هامش الملتقى تحدث الينا سامح فؤاد قائد مدير بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي – منطقة عدن حيث قال: تشرفنا خلال يومين بحضور الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب الذي أقامته الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية.. كنا حريصين نحن بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي على المشاركة في رعاية هذا الملتقى لإيماننا بأهمية الموارد البشرية للكيانات والمؤسسات ودور هذه الموارد في تحقيق الأهداف وإحداث التطورات.. سنكون دائما بإذن الله في جانب هكذا فعاليات وأنشطة سنفيدهم ونسعى للاستفادة منهم في تحسين انجازاتنا.

كما تحدث مدير الموارد البشرية بشركة النفط/ عدن ياسر الحبيل قائلاً: تأتي مشاركتنا في الملتقى الأول للموارد البشرية الذي تقيمه الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية والذي تلقينا فيه خلال يومين معارف حديثة ومتقدمة أهمها التحول الرقمي الذي قطعنا فيه نسبة عالية في شركة النفط اليمنية فرع عدن وعدد من النجاحات تحققت خلال الاعوام الماضية فحيث تكون قيادات الشركة واعية ومتفهمه للمتطلبات الإدارية يتحقق النجاح.