آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 10:13 م

اخبار رياضية


بنسبة 100%.. خليفة ميسي للدوري السعودي

الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 04:38 م بتوقيت عدن

بنسبة 100%.. خليفة ميسي للدوري السعودي

عدن تايم / متابعات :


وضعت عدة أندية سعودية الجناح الأيمن لفريق بالميراس البرازيلي ويليان إستيفاو، على رادارها للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا للإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"؛ فإن الموهوب البرازيلي هو أحد أهداف الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح الفراج أن "هذا اللاعب قادم إلينا بنسبة 100%. المسؤولون في لجنة الاستقطابات اختاروا التعاقد معه؛ لأدائه اللافت بالدوري البرازيلي".

وأكد: "هذا يبين للجمهور مستوى اللاعبين الذين يرغب المسؤولون في استقطابهم، إذا كان هذا المعيار وهو اللاعبين الصغار في السن، الذي يرغبون في جلبه فمرحبا به".

وذكرت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل في مفاوضات مكثفة طوال الفترة الماضية مع بالميراس البرازيلي، للظفر بتوقيع إستيفاو.

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن العرض السابق الذي قدمه تشيلسي قوبل بالرفض، وقيمته 32 مليون يورو، إلى جانب 25 مليونا كحوافز إضافية.

وأوضح أن تشيلسي عاد بعرض جديد قيمته 65 مليون يورو، شاملة الحوافز الإضافية، أملا في الحصول على موافقة مسؤولي النادي البرازيلي.

ويبلغ إستيفاو من العمر 17 عاما، وينشط كجناح هجومي، كما أنه يلعب ضمن صفوف منتخب البرازيل للناشئين.

ويمتد عقد إستيفاو مع بالميراس حتى 2026، ويلقب ب"ميسينيو" إذ يصفه الإعلام البرازيلي بأنه خليفة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.