آخر تحديث :الجمعة - 21 يونيو 2024 - 08:47 م

اخبار عدن


إفتتاح المبنى الجديد لبرنامج UNDP بالعاصمة عدن

الخميس - 30 مايو 2024 - 10:26 م بتوقيت عدن

إفتتاح المبنى الجديد لبرنامج UNDP بالعاصمة  عدن

عدن - خاص


افتتح وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد عبدالله باذيب، ومعه الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)في اليمن زينة علي، المبنى الجديد للبرنامج، بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

واكد وزير التخطيط والتعاون الدولي، أهمية افتتاح المبنى الجديد للبرنامج لتعزيز الشراكة القائمة بين الحكومة والبرنامج بناء على الدعوة لنقل مقرات المنظمات للعاصمة المؤقتة عدن بهدف توحيد جهود العمل الانساني والإغاثي والتنموي في مختلف انحاء البلاد..مثمناً عمل ونشاط برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في البلاد في أشد الاوضاع صعوبة من أجل تقديم المساعدات ووصولها إلى مستحقيها خلال المراحل الماضية.

وجدد الدكتور واعد، باذيب، التأكيد على استعداد الحكومة الشرعية من تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات لجميع منظمات الأمم المتحدة في سبيل الاهتمام ودعم التوجهات والخطط التي من شانها تعزيز برامج التعافي الاقتصادي والبناء المؤسسي والتنمية المستدامة لاسيما ذات العلاقة المباشرة بحياة الناس وتعزيز قدرتهم على مواجهة التحديات .

بدورها اكدت الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي،ان البرنامج سيقوم بمواصلة تعزيز تعاونه المستمر مع الحكومة اليمنية وكافة القطاعات والشركاء الآخرين في اليمن.