آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 05:36 م

اخبار محافظات اليمن


بيان / انتقالي غيل باوزير يحمل السلطة المحلية تردي الخدمات ويحذر من سياسة التجويع الممنهجة للمواطن

الخميس - 13 يونيو 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

بيان / انتقالي غيل باوزير يحمل السلطة المحلية تردي الخدمات ويحذر  من سياسة التجويع الممنهجة للمواطن

عدن تايم /خاص



حملت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير السلطة المحلية بالمحافظة تردي الخدمات والتسبب بمعاناة المواطنيين.

جاء ذلك في بيان لها أصدرته اليوم فيما يلي نصه :-

بسم الله الرحمن الرحيم

تمر محافظة حضرموت عامة ومديرية غيل باوزير خاصة في الآونة الأخيرة ظروف استثنائية صعبة للغاية في ضل تردي الخدمات الأساسية للمواطن من بينها تردي منظومة الكهرباء والتي يستمر انقطاعها لساعات أطول مما زاد من المعاناة على كاهل المواطن.

إن الأوضاع المعيشية والخدماتية للمواطن تزداد يوم بعد آخر نتيجة لسياسة التجويع الممنهجة التي انتهجتها الحكومة التي عجزت تماما خلال هذه الفترة في توفير أدنى متطلبات العيش الكريم للمواطن .

ونشير هنا في هذا المقام إلى أن تنفيذية إنتقالي غيل باوزير لن يطول صمتها أكثر من ذلك في ظل عجز الحكومة والسلطة عن الإيفاء بالإلتزامات الضرورية اتجاه معالجة الأوضاع والتخفيف من معاناة المواطنيين.

وتؤكد الهيئة التنفيذية وقوفها المطلق والتام مع مطالبات الشعب المشروعة كافة والتعبير عن غضبه واحتجاجه بالطرق السلمية الحضارية التي كفلها له الدستور والقانون إزاء ما يعانيه من إنهيار منظومة الخدمات الأساسية في المحافظة.

وتجدد الهيئة التنفيذية تحذيرها لكل السلطات المركزية والمحلية من مغبة محاولات ر قوات درع الوطن في مديريات ساحل حضرموت وما سيترتب على ذلك من تفجير للفتنة المحافظة في غنى عنها مؤكدة بأن النخبة الحضرمية الجنوبية قادرة على تأمين مناطق الساحل كافة والإستعداد للإنتشار في وادي وصحراء حضرموت.

صادر عن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير
الخميس 13يونيو2024م