آخر تحديث :الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 09:36 م

شهداء التحرير


شطاره: أسر الشهداء استرخصت دمائهم الطاهرة لأجل مستقبلنا وقضيتنا

السبت - 29 يوليه 2017 - 11:28 م بتوقيت عدن

شطاره: أسر الشهداء استرخصت دمائهم الطاهرة لأجل مستقبلنا وقضيتنا

عدن تايم/ خاص

ابدى السياسي الجنوبي لطفي شطارة‏ صدمته الشديدة من اتهام بعض أفراد المقاومة الجنوبية بالقتال من أجل المال، في منشورات تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وكتب شطارة على صفحته في فيس بوك مساء اليوم: من حق أي إعلامي أو ناشط جنوبي أن يرفع صوته ويطالب بوقف الحرب التي أشعلها الانقلابيين وأحرقوا عدن وقتلوا خيرة شبابنا بدم بارد.. من حق هؤلاء أن يقولوا أوقفوا الحرب بعد أن تحرر الجنوب، وأن يقول أجعلوا ظهر الجنوب من باب المندب وذو باب والمخأ ومعسكر خالد أبن الوليد أسطورة المخلوع صالح العسكرية، الذي كان مخزنا للسلاح وخرجت منه الجحافل لغزو الجنوب عام 94 ولا تسقطوها، ومن حقه أن يقول اتركوا تلك المناطق للانقلابيين ليجمعوا قواهم ويعودوا لتهديد عدن والجنوب ومضيق باب المندب ويهددوا الملاحة البحرية من جديد.
ولكن أن يصف هذا الإعلامي او ذلك الناشط الحقوقي أو السياسي كل شباب مقاومتنا من عدن وأبين والضالع والصبيحة وغيرهم أنهم سقطوا في عمق الشمال من أجل مبلغ زهيد من المال، فتلك لعمري كارثة لم اتحمل وقعها فكيف بأسرة الشهيد الذي ذهب للقتال طواعية وقدم روحه الطاهرة من أجل حماية ظهر الجنوب.
شبابنا ليسوا مرتزقة، فكثير منهم لم يذهبوا للقتال بقناعتهم ايضا وظروفهم الحياتية سيئة للغاية.. أتقوا الله في التوصيف عندما تكتبون، وأرحموا أسر الشهداء فدماء أبنائهم الطاهرة استرخصوها من أجل مستقبلنا وقضيتنا وليس من أجل مبلغ من المال يا هؤلاء.