وضع مواطن في يافع نحت لصورة الرئيس عيدروس الزُبيدي - Aidroos Alzubidi بالحجارة لتعتلي سدة العمارة.
وتزداد في هذه الاثناء صور الزُبيدي إنتشارا على واجهات البيوت والأحياء والسيارات بل في صدور الناس ، رفضا للحملة العدائية التي يتعرض لها الرجل من النظام السعودي وزبانيته من الإخوان والقوى الشمالية في الداخل والمشردة في الشتات.
كما تشتد حدة الانتقاد في هذه الاثناء لما يسمى بالحوار الجنوبي الجنوبي الذي مضى على اعلانه نصف العام دون ان أي ملمح لإنعقاده سوى إستضافات في فنادق الرياض وتنظيم الولائم ، فيما يعاني الداخل وأهله أزمات في الخدمات وشتى مجالات الحياة ، لذلك باتت حاجة الناس إلى رفع صورة الزبيدي وفاء للرجل الذي ناضل من أجل حياة حرة كريمة لهم.