آخر تحديث :الخميس - 25 أبريل 2024 - 01:15 م

كتابات واقلام


نحن وإخوان اليمن والقضية الفلسطينية

الجمعة - 21 مايو 2021 - الساعة 04:56 م

أنور التميمي
بقلم: أنور التميمي - ارشيف الكاتب


طيب ياجماعة نرجع مرّة ثانية لموضوعنا: بعد أن تم وقف إطلاق النار في فلسطين بترتيب مصري..

‏في الأيّام الماضية حاول إخوان اليمن إحتكار حق الدفاع عن فلسطين في مشروعهم وتصنيف خصومهم المحليين ( انتقالي ومحلس دفاع وطني و....) وكأنهم أعضاء في الليكود الاسرائيلي.

‏ ‏إنقشع غبار المعركة وبقينا كما نحن وطنيين عروبيين وبقي الزنداني كما هو سارق شركات أسماك وبقي الحزمي سارق اراضي "وأشياء اخرى"وبقي الآنسي والديلمي وعلي محسن وحميد الاحمر لصوص نفط وسماسرة قضايا.
‏والله لن تتطهروا من دنسكم إلّا يوم الحشر،أمّا نحن سنظل الأصدق والأقرب لشعب فلسطين.

‏لن ترتقوا مطلقاً لمصاف عظمة قضية فلسطين العادلة ، وإن أكثرتم الحديث عنها تزلّفا ورياءاً.
‏انقشع غبار المعركة والفلسطينيون كما عهدناهم صامدين ..وباتوا أقرب لمصر والسيسي أكثر من قربهم من حليفتيكم تركيا وايران ، أمّا انتم فقد صرتم أقرب للحوثي وإيران أكثر من ذي قبل.

‏حاولتم بطريقة قذرة التشويش على مشروعية الحق الجنوبي في استعادة الدولة عبر خلق متوالية تقول:"إن القيادة الجنوبية ليست مع مشروع حركة حماس..إذن هي مع إسرائيل..ومادامها مع إسرائيل حسب زعمكم فإن استعادة الدولة الجنوبية يماثل الاحتلال الاسرائيلي"

‏الحقيقة الناصعة إن الجنوب محتل وفلسطين محتلة .. وأنكم محتلّون للجنوب مثل الاسرائيلين الذين يحتلون فلسطين ، وان ما ارتكبتموه بحق الجنوبيين يفوق مئات الاضعاف ما ارتكبته اسرائيل بحق الفلسطينيين..وان الفلسطينيين سيبنون دولتهم المستقلة بإسناد عروبي ودولي وكذلك الجنوبيين..