آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 01:32 ص

كتابات واقلام


يابن سلمان ,لا تكرر نكسة العرب 67م

الأحد - 19 ديسمبر 2021 - الساعة 09:58 م

جمال باهرمز
بقلم: جمال باهرمز - ارشيف الكاتب


فلا شرعية لمن هرب وترك بيته وارضه امانه لدى اخوه الحوثي والتحق بالرئيس هادي لكي يعرقل انتصارات ابطال الجنوب العربي ودول التحالف على تمرد صنعاء .

لا شرعية لمن تبين ان مهمته دعم الحوثي للبقاء صامدا في وجه قوات الجنوب ودول التحالف العربي.لانه بذلك ينتصر للمشروع الفارسي في اليمن والجنوب العربي والوطن العربي.

لاشرعية لمن قال ولازال ( لن نقاتل او نضعف اخونا الحوثي لأنه القوه الوحيدة القادرة على منع الانفصال)
لاشرعية لمن صرح ولازال ( معركتنا مع الانفصاليين وليس مع الحوثي) .

لاشرعية لمن قال :(لا نريد تدمير صنعاء وخلافنا مع الحوثي سيحل بالتفاوض والحوثي يمني في الاخير )
لا شرعية لمن ليس لديه رغبة من الساسة والقادة اليمنيين بتحرير بلادهم من اذرع ايران .
لا شرعية لمن ادار جيوشة باتجاه غزو عدن بدلا من تحرير محافظاته في الشمال.
لا شرعية لمن يومن بالوحدة مع اذرع ايران والانتساب لها .خوفا من انفصال الجنوب العربي بثرواته.
لا شرعية لمن يعتبر بقاء الوحدة وان كان تحت الراية الفارسية واستمرار الحروب للابد.افضل له من فك ارتباط صنعاء عن عدن وفيها استقرار للشعبين وانتهاء للحروب وقطع يد ايران عن بحر العر وباب المندب .
يابن سلمان لاتكرر نكسة العرب
كلن يبحث ويتضامن مع شبيهه. انظروا فقط لتصريح احد كتابهم.
د. عادل الشجاع يتضامن ويعلن تاييده لدعوة بن دغر وجباري.ويعلن عدائه لدول التحالف العربي صراحة.
وقبلها انزل مقال يذم فيه المجلس الانتقالي الجنوبي وانه مجرد مليشيات تفقد حاضنتها. وهو يعلم ان المجلس الانتقالي وابطال الجنوب يقاتلوا ويحرروا محافظات الشمال من اذرع ايران .
اي ان المجلس الانتقالي وابطال الجنوب ومقاومته والويته يحرروا محافظات د.عادل والجباري وبقية الهاربين في الشتات ليعودوا بكرامتهم لارضهم .وهولاء حولوا الحرب باتجاه الجنوب وشعبه بكل انواع الابادة.
هكذا حال نخب ومثقفي الشمال.لايستطيعوا العيش الا كحشرة القراد. تمص دم جسم الضحية حتى تنهكه.
انهكوا شعبهم طوال التاريخ وحولوه وهو الشعب العظيم الى مكونات وكيانات وطوائف متسولة .
قسما لو بعث الله سالمين رئيسا لهم والحمدي رئيسا للوزراء وفيصل بن شملان وزيرا للمالية وعلي عنتر وزيرا للدفاع وبن همام محافظا للبنك..لغدروا بهم وسيغتالوهم ليعيشوا في اللادولة والعشوائية .
-غدروا بالعرب في الجاهلية حين ساقوا الاحباش لهدم الكعبة .
-غدروا بعشرات الالاف من ضباط وجنود الجيش المصري البطل في اكبر جريمة في التاريخ العربي وتسببوا في النكسة العربية بهزيمة العرب من اسرائيل ومات عبد الناصر زعيم الامة العربية بالحسرة .
-لم يتعظ العرب من غدر اليمنيين بالجيش المصري فدخل الجنوبيين في وحدة مع صنعاء .
ومنذ اول يوم ,بدات العصابة الحاكمة باغتيال واقصاء كوادر الجنوب وضرب موسسات الدولة المدنية واعادة الدولة الارهابية العميقة .
وحين انتفض الجنوبيين بثوره سلمية ,قررت العصابة اجتياح الجنوب عسكريا فقاوم الجنوبيين اربعة اشهر وتدخل العرب من جديد لدعم مقاومة الجنوب واعادة ماتسمى بالشرعية الى صنعاء .
فغدروا بالجنوبيين في الجبهات وفي المساجد فاغتالوا المئات اكثر من مره بتفجيرات في بيوت الله .
فكان لسان خال ابناء الجنوب (العدو الحوثي امامكم والعدو الشرعي خلفكم ).
هولاء من يسمون انفسهم قادة ونخب الشمال (اليمن) بطرفيهم الحاكم في صنعاء والحاكم في الشرعية متفقين ويعادوا جميع الاطراف .مادام الجنوب سينفصل او سيشتد عودة .
هولاء لايفكروا بدولة موسسات ومواطنه متساوية ووطن حر ومستقر .
فهم لايهمهم شعبهم وان استمرت الحروب عقودا طويلة .المهم ان يستمروا في نهب ثروات الجنوب بعدة طرق .كرواتب بالعملة الصعبة لهم ولاسرهم او كسرقة لمعونات ومنح ومناصب وثروات باسم الجنوب وغيرها من الاساليب المحرمة .
-وقف قادة السعودية معهم منذ انقلابهم على امامهم في 1962م وجعلت من جمهوريتهم المعلنة تسير بمحرك ملكي وهيكل جمهوري صوري .
والان انقلبوا على السعودية ودول الخليج لمجرد ان ثروات الجنوب ستنزع من اياديهم .
وسينقلبوا على ولي العهد بن سلمان الذي يرعاهم منذ سبع سنوات رغم الهزائم والخذلان والغدر والخيانات التي قدموها له وللعرب وللعالم.
واخر الخيانات كانت توقيع اتفاقية ستوكهولم مع الحوثيين لحماية صنعاء من قطع الشريان المغذي لها بالاموال والسلاح بمنع القوات الجنوبية من تحرير ميناء ومدينة الحديدة .
فهل يكرر بن سلمان النكسة العربية ويهدي الجنوب العربي لايران .
او يقتنع بان حماية الامن القومي العربي يبدا من حماية حدود الجنوب العربي وفك ارتباطة عن عصابات صنعاء الحاكمة والهاربة وتحصينه ودعمه ليكون الذراع القوي للعرب في جنوب الجزيرة كما هو الان في جبهات القتال.

(قل للخال وقل للعم وقل للفقراء يبكوا دم / ثوره سرقوها الفجار / قل للجاهل والمتعلم وقل للعامل الي انظلم / زريبة تملى بالأبقار / قل لهادي وبن عمر وأخبر هيئه الامم / دوله في جيب السمسار / قل للمغترب والمعدم وقل للعرب والعجم / وطن ينهشه الاشرار / قل للساكت قل للصامت دوله يحكمها بجم/ لا تسوى جيفة صرصار/ قل للثائر قل للشاعر ثوره يركبها صنم / قصه يبكيها الثوار / قل للسارق وقل للمارق اللي اثروا من العدم / بعثوا دوله يا للعار / قل للفاسد وقل للجاحد منكم زاد فينا الهم / جهنم حمراء يا شطار)

م. جمال باهرمز
19- ديسمبر-21م