آخر تحديث :الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 10:27 ص

كتابات واقلام


المخاض الأخير للإرهاب واجتثاث أدواته في أبين وشبوة

الجمعة - 29 سبتمبر 2023 - الساعة 12:01 ص

بشير البريكي
بقلم: بشير البريكي - ارشيف الكاتب


بالأمس ودعت شبوة أربعة من أبطال قوات دفاع شبوة الباسلة في عملية غادرة وجبانة، وايضا أبين والضالع ودعت عدد من الشهداء في اوقات متزامنة ، مما يؤكد أن التخادم الحوثي الإخواني بات يظهر جليا على أرض الواقع من خلال تلك العمليات الإرهابية الغادرة التي تستهدف القوات الجنوبية بين الحين والآخر للنيل من تضحياتهم البطولية ومواقفهم الصلبة في الدفاع عن الجنوب.
حيث أن الانتصارات التي حققتها القوات الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة على قوى الشر الإخوانية والحوثية وأدواته الإرهابية وصمودهم في الميادين، ما أغاظ الأعداء وجعلهم يلجؤون الى عمليات الغدر الجبانة.
ولا شك أن جميع أبناء شبوة الاحرار والجنوب عامة يؤكدون أن ثار الشهداء اجتثاث الإرهاب وأدواته ومحاسبة كل من يتعاون مع العناصر الإجرامية المتطرفة، لأن هذه الأرض التي ارتوت بدماء الشهداء لن تقبل الإرهاب وصانعيه، ومايحصل اليوم في شبوة وأبين هو المخاض الأخير للإرهاب واجتثاثه من بشكل عام.
وهناك مواقف وطنية و شجاعة من قبائل شبوة أكدوا فيها التفافهم حول قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير والقوات الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة ودعمهم لكافة جهودها التي تبذلها لحفظ الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره من المحافظة.