آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 06:25 ص

اخبار عدن


تفاصيل جديدة .. قوة امنية معززة بمدرعة تضبط مشتبهين بقتل مالك افران

الأحد - 22 نوفمبر 2015 - 10:30 ص بتوقيت عدن

 تفاصيل جديدة .. قوة امنية معززة بمدرعة تضبط مشتبهين بقتل مالك افران


عدن تايم / خاص :
 
ماتزال شرطة كريتر تتحفظ على اربعة من المشتبه به في الوقوف وراء مقتل مالك افران يدعى كامل الشرعبي ليلة الخميس الماضي في شارع الملكة اروى بكريتر مديرية صيرة محافظة عدن .
 
وعلم "عدن تايم " ان القاء القبض على المشتبه بهم تم بعد تلقي اجهزة الامن معلومات خاصة عن مشتبه بهم دخلوا في مشادات سابقة قبيل الحادثة بساعات بينهم والقتيل على خلفية مطالبات مالية لهم .. وشوهدت المشادات امام مرأى الناس عند الفرن الذي يملكه القتيل على مقربة من مطعم ريم في كريتر.
 
وتفيد المعلومات ان الاجهزة الامنية استمسكت بهذا الخيط وجهزت قوة امنية معززة بمدرعة وداهمت منزلا يقع في مديرية خورمكسر قبالة بيوت الاطباء في تقاطع يودي الى الى جولة البط.
 
وتشير المعلومات انه فور وصول القوة الامنية فجر الجمعة الى المنزل الذي يعتقد وجود المشتبه فيهم بقتل الشرعبي وما أن طرق الباب ولم يستجب احد للطرق تمت المداهمة فيما كان بعضهم يتأهب لمقاومة القوة .
 
ولم يتمكن ضباط التحقيق حتى يوم امس من انتزاع اعتراف من الاربعة المشتبه بهم فيما يجري تمديد حجزهم.
 
وبحسب افادات حصل عليها " عدن تايم " ان قتلة الشرعبي تعقبوه بعد خروجه من الفرن برفقة ابنه في طريق عودته الى بيته واستوقفوه وانزلوه من سيارته الخاصة وصوبوا نيران رشاشاتهم في رأسه واردوه قتيلا ونهب مابحوزته من مبالغ مالية لم يعرف قدرها,
 
يذكر ان المجني عليه مالك الشرعبي يملك عددا من الافران بعد ان قدم من شرعب الرونة بتعز الى عدن عام 1990 وتتوزع الافران في كل من كريتر وخورمكسر والمنصورة .