آخر تحديث :الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 02:10 ص

اخبار رياضية


انتر ميلان يخطف صدارة الدوري الايطالي برباعية في مرمى فروسينوني

الإثنين - 23 نوفمبر 2015 - 01:11 ص بتوقيت عدن

انتر ميلان يخطف صدارة الدوري الايطالي برباعية في مرمى فروسينوني

DPA �
واصل انتر ميلان انتصاراته المتتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم وحقق فوزا منطقيا 4 - صفر على ضيفه فروسينوني اليوم الأحد، في ختام مباريات المرحلة الثالثة عشر من المسابقة ليعتلي صدارة الدوري الإيطالي مستفيدا من توقف انطلاقة فيورنتينا وروما.
على استاد "جوزيبي ميازا" في ميلانو، لم يجد انتر صعوبة كبيرة في التغلب على ضيفه بأربعة أهداف نظيفة أحرزها جوناثان بيابياني وماورو إيكاردي وجيسون موريلو ومارسيلو بروزوفيتش في الدقائق 29 و53 و87 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
ورفع انتر رصيده إلى 30 نقطة واعتلى الصدارة بفارق نقطتين أمام كل من نابولي وفيورنتينا وثلاث نقاط أمام روما صاحب المركز الرابع فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.
وعرقل أمبولي الانطلاقة الناجحة لمضيفه فيورنتينا ، وانتزع تعادلا ثمينا 2-2 منه اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة ليحرمه من استعادة الصدارة التي انتزعها نابولي في وقت سابق الاحد بفوزه الثمين 2-صفر على مضيفه فيرونا.
وفي باقي مباريات المرحلة التي أقيمت الاحد، فاز أودينيزي على سامبدوريا 1 - صفر، وجنوى على ساسولو 2 - 1 وكييفو على مضيفه كاربي بنفس النتيجة وتورينو على مضيفه أتالانتا 1 - صفر وتعادل لاتسيو مع باليرمو 1 - 1.