آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 06:25 ص

اخبار عدن


الهلال الأحمرالإماراتي يعيدالأمل للمعاق أيوب بفرصةعمل متطوعا في الإغاثة

الخميس - 26 نوفمبر 2015 - 09:06 م بتوقيت عدن

 الهلال الأحمرالإماراتي يعيدالأمل للمعاق أيوب بفرصةعمل متطوعا في الإغاثة

عدن تايم /محمد مساعد صالح
أعادت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الأمل للخريج الجامعي المعاق أيوب أحمد حزام بمنحه فرصة عمل متطوعا يقوم بإدخال بيانات توزيع الإغاثة إلكترونياً بتواصله مع فرق العمل الشبابية التطوعية في عدن.
وتعده هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن ذوي الاحتياجات الخاصة أحدى الفئات التي يقوم الهلال الأحمر الإماراتي بدعمهم ورعايتهم في مختلف دول العالم بينهن اليمن.


وقال أيوب أحمد حزام  تخرجت وعندي شهادة بكالاريوس من كلية الحاسوب الآلي جامعة عدن، وشهادة دبلوم صيانة من معهد نيوهورايزن، وقدمت ملفي لأكثر من جهة وللأسف كان الإهمال والتسيب والتجاهل نصيبي عقب كل محاولة.

وأردف إننا فقدت الأمل، رغم حاجتي للعمل من أجل توفير احتياجاتي واسرتي واطفالي، وكوني معاق فامكانيتي في العمل محدوده وتحديداً تخصصي مجال الحاسوب الآلي،
وقال إن مهاراتي وقدراتي في استخدام الحاسوب تمكني من العمل وهذا ماكنت انشده ولم احصل على فرصه رغم محاولاتي المتكرره،

وأكد أن الهلال الأحمر الإماراتي أعاد له الأمل، عندما استجاب لطلبه وملفه،  وقال سعادتي غير محدوده، والعمل الذي اقوم به هو استلام واستقاء المعلومات من فريق التوزيع لسلل الغذائية واقوم بادخالها بشكل يومي بطريقة مناسبه  والهدف منها أرشفة العمل وتوثيقة وتنظيمة مما يسهل الإطلاع عليه في أي وقت.

وشكر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على لفتتهم الكريمة واستجابتهم لملفه ليكون متطوعا ضمن الفريق الشبابي التطوعي في عدن..

يذكر أن أيوب أحمد حزام 29 سنةأب لطفلين وخريج جامعي معاق،  ويعد أحد المستفيدين من برنامج الهلال الأحمر الإماراتي لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة..