آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 09:30 ص

اخبار وتقارير


الرئيس ونائبه يهنئان القيادة الاماراتية باليوم الوطني للامارات

الأربعاء - 02 ديسمبر 2015 - 06:22 م بتوقيت عدن

الرئيس ونائبه يهنئان القيادة الاماراتية باليوم الوطني للامارات

عدن تايم / متابعات
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة هنأه فيها باسمه والشعب اليمني بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات.

وأعرب فخامته عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق المزيد من التقدم والازدهار..مشيدا بما تتمتع به العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين من تطور ونمو في مختلف المجالات.

وثمن رئيس الجمهورية المواقف الأخوية لدولة الإمارات وجهودها الداعمة والمساندة لليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما في هذه المرحلة الراهنة ووقوفها إلى جانب دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في مواجهة الانقلاب وإعادة الأمن والاستقرار والشرعية إلى كافة المدن والمحافظات، وكذا إسهاماتها الفاعلة في تقديم المساعدات الاغاثية والإنسانية وإعادة تأهيل وصيانة المرافق التعليمية والصحية والمياه والكهرباء.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح اليوم برقيات تهاني الى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة اليوم الوطني ال 44 لدولة الامارات.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن تهانيه لقيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيق بهذه المناسبة الوطنية..متمنيا لهم المزيد من التقدم والازدهار والتطور.

واشاد بحاح بالدور الايجابي لدولة الامارات من خلال وقوفها الى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وتقديم الدعم والمساندة لابناء الشعب اليمني خاصة في مثل هذه المرحلة الراهنة نتيجة عمليات الانقلاب التي قامت بها مليشيا الحوثي وصالح وما تسببت به من اوضاع مأساوية في مختلف المحافظات.