آخر تحديث :السبت - 22 يونيو 2024 - 01:45 ص

اخبار عدن


سفير اليمن لدى الرياض يشارك في حفل سفارة الإمارات باليوم الوطني

الخميس - 03 ديسمبر 2015 - 11:05 ص بتوقيت عدن

سفير اليمن  لدى الرياض يشارك في حفل سفارة الإمارات باليوم الوطني

عدن تايم / الرياض :

احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الرياض بعيد بلادها الوطني ال44 في قصر طويق حي السفارات يوم (الأربعاء)، وذلك بحضور عدد من الأمراء والمسؤولين في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والإسلامية المعتمدين لدى المملكة.

وقدم سعادة السفير (زين القعيطي) سفير اليمن لدى الرياض التهاني لسعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة السيد محمد سعيد محمد الظاهري .

وبهذه المناسبة قال السفير زين القعيطي : أتقدم بخالص التهاني والتبريكات للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وإلى حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة السعيدة، وأحب أن أهنئ الشعب الإماراتي الشقيق .

مضيفا: يعد هذا العيد من أهم الأعياد للأشقاء في الإمارات ، فاليوم الوطني هو الذي التزمت فيه الإمارات باتحادها في دولة واحدة، ووصول الإمارات إلى ما هي فيه من تقدم وحضارة ناتج عن هذا الاتحاد، وأتمنى أن تعود هذه المناسبة على الجميع بالخير والبركة .

وثمن سعادته موقف دولة الإمارات العربية المتحدة ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإنقاذ اليمن من عصابات مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح .