آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أغسطس 2022 - 01:57 ص

قضايا

بسبب مغالاة مكاتب النقل الجماعي ..
يمنيون مقيمون في السعودية يلغون سفرهم الى اليمن ويناشدون وزارة النقل التدخل

الخميس - 30 يونيو 2022 - 11:40 م بتوقيت عدن

يمنيون مقيمون في السعودية يلغون سفرهم الى اليمن ويناشدون وزارة النقل التدخل

الرياض/ خاص

أرجاء مغتربون يمنيون في السعودية سفرهم الى اليمن لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك هذا العام .

وقال مغتربون ان سبب تأجيل سفرهم الى الوطن لقضاء العيد بين أهلهم وذزيهم ترجع الى ارتفاع اسعار تذاكر السفر في مكاتب شركات النقل الجماعي.

وافادوا ان اسعار النذاكر تتراوح بين من 800  ريال سعودي وبعض المكاتب من 700 ريال سعودي وربما تصل في الايام القادمة الى 1000 ريال.

والكثير من المغتربين أجلوا السفر بسبب رفع التذاكر لغياب الرقابة علة المكاتب من الجهات المختصو لا من السفاره ولا من غيرها بحسب تعبيرهم.

وقالوا السعودية ماعندها زيادو في الوقود علشان يرفعون اسعار المواصلات والتذاكر بهذا الشكل نرجو منكم كتابة تعليق بسيط حول هذا الموضوع للجهات المختصه بوزاره النقل.

وأكدوا ان اليأس والاحباط في وجوه الكثير من المغتربين الذين لاحول لهم ولاقوه وسكوت سفارة اليمن على جشع المكاتب وطمعهم ، فالمواطن مطحون في الداخل والمغترب تمص دمه مكاتب النقل الجماعي اليمنيه بالرياض، ولاننسى  كذب ونصب واحتيال المكاتب على المغترب بتوفير باصات جديدة سياحية وتتفاجئ بباصات من الدرجة الثانية ذات المقاعد الضيقة ولاننسى مواعيد الرحلات التي هي في وادي وحضور الباصات الفعلي في واد آخر. فمكاتب النقل الجماعي اليمنيه بالرياض وجده لاتتوقف أبدا فالرحلات اليومية مستمرة وبكثافة فعدم وجود مندوب من السفارة في الرياض والقنصلية في جده زاد من جشع وطمع مكاتب النقل الجماعي واثقل كاهل المغترب فحولت فرحة المسافر بسفره للأهل إلى حزن وبؤس.