آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 09:41 ص

إجتماعيات


قيادة اللواء الخامس صاعقة تعزي في أستشهاد العميد هدار الشوحطي

الخميس - 08 سبتمبر 2022 - 08:34 م بتوقيت عدن

قيادة اللواء الخامس صاعقة تعزي في أستشهاد العميد هدار الشوحطي

الضالع_ خاص

بعثت قيادة اللواء الخامس صاعقة برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد اللواء الرابع دعم وإسناد العميد/هدار الشوحطي، الذي استشهد يوم الثلاثاء 6/سبتمبر/202‪2م برصاص قناص حوثي وهو في الخطوط الأمامية بجبهة الحد بيافع، مقبلاً غير مدبر.

وأشادت قيادة اللواء الخامس صاعقة في برقية التعزية، بمناقب الشهيد وتفانيه في أداء الواجب الوطني في صفوف القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن الوطن ومكتسباته الوطنية والتصدي لمواجهة المليشيات الحوثية الانقلابية على إمتداد جبهات الشرف والبطولة بما فيها جبهة الحد بيافع.

وأكدت قيادة اللواء الخامس صاعقة إن الوطن والقوات المسلحة الجنوبية قد خسرت باستشهاد العميد/ هدار الشوحطي قائداً مقداماً وشخصية عسكرية وطنية فريدة كان لها حضورها البارز وبصماتها الجلية في مختلف المنعطفات التي مر بها وطنناء الغالي.

وعبرت قيادة اللواء الخامس صاعقة في ختام البرقية عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد العميد هدار الشوحطي، وللشيخ عمر الشوحطي و الشيخ سالم الشوحطي و الشيخ ناصر الشوحطي، وكافة آل الشوحطي بهذا المصاب الجلل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد روحة الطاهرة بواسع الرحمة وعظيم المغفرة وأن يسكنة فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان....
إنا لله و إنا إليه راجعون.

الإسيفون:
قيادة اللواء الخامس صاعقة
عنهم:العميد الركن/يوسف مصلح ناشر الحكم (أبوماجد).