آخر تحديث للموقع : الجمعة - 09 ديسمبر 2022 - 01:58 م

مجتمع مدني


منظمة دولية تكرم مدير عام مستشفى الصداقة-عدن

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 01:44 م بتوقيت عدن

منظمة دولية تكرم مدير عام مستشفى الصداقة-عدن

عدن / خاص

سلم ممثل اليونيسف السابق في اليمن فيليب دواميل اليوم في العاصمة المؤقته عدن درعاً تكريمياً لمدير عام مستشفى الصداقة الدكتورة كفاية الجازعي نظيراً للنقلة النوعية التي احدثها بالمستشفى والواقع المتميز الظاهر للعيان والفرق مابين الوضع السابق والوضع الحالي وايضا للجهود التي بذلتها في عملها بالمستشفى بتقديم خدمة متميزة للمرضى القادمين للعلاج من جميع المحافظات المجاورة للعاصمة المؤقته عدن .

من جانبها شكرت الجازعي ممثل اليونيسف السابق في اليمن على تكريمها ، حيث
أكدت الجازعي حرص إدارتها وطاقمها بذل الجهود المستمرة في تقديم الخدمة للمواطن وايضا التعاون المشترك مع منظمة اليونيسيف في مجال الصحة وإنجاز المزيد من النجاحات .. مشيده بالدور المشهود لممثل اليونيسيف السابق فيليب دواميل والمنظمة، في تطوير اداء الخدمة بالمستشفى ودعمها بالأجهزة الحديثة ومشاريع التأهيل في الاقسام للأرتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن وذلك خلال فترة عمله .. متمنيه له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

من جانبه أكد ممثل منظمة اليونيسيف السابق في اليمن، على أهمية تواصل الشراكة القائمة بين المنظمة والمستشفى لإنجاح العمل والجهود المرتبطة بتنفيذ البرامج الصحية بما يسهم في تقديم خدمة أفضل وضمان وصول ثمار تلك الجهود المشتركة للفئات المستهدفة للعلاج.



صادر عن: إدارة العلاقات العامة مستشفى الصداقة التعليمي العام