آخر تحديث للموقع : الجمعة - 09 ديسمبر 2022 - 12:56 م

مجتمع مدني


فريق قطاع المرأة في تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي بعدد من القيادات النسوية

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 10:24 م بتوقيت عدن

فريق قطاع المرأة في تحضيرية مؤتمر شبوة الشامل تلتقي بعدد من القيادات النسوية

عدن تايم / خاص


التقى فريق قطاع المرأة في اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل اليوم بعدد من القيادات النسوية والناشطات المجتمعيات بالمحافظة، وبعد كلمة الترحيب بالمشاركات وشكرهن على تلبية الدعوة والحضور، شرحت الاستاذة فاطمه فرج حيدرة رئيسة القطاع النسوي باللجنة التحضيرية طبيعة اللقاء، ثم نبذه تعريفيه عن مؤتمر شبوة الشامل وأهدافه والفكرة الاساسية من تأسيسه، داعية القطاعات النسوية الى المساهمة الفعالة في كل الانشطة والبرامج التي تدعي اليها اللجنة على طريق انعقاد المؤتمر العام وتحقيق الاهداف المرجوة، مذكرة الحاضرات المرأة الشبوانية كانت ولا زالت دوما سباقة في صناعة التحولات وصناعة الانتصارات في كل المراحل ويجب ان يكون دورها مميز وحيوي في انجاح هذا المؤتمر.
من جانبهن ابدن الحاضرات حماسة وإصرار على التفاعل الايجابي وتنفيذ واجبهن تجاه هذا الحدث الهام في تاريخ المحافظة، وكل ما يخدم المحافظة وبناء مستقبل زاهر لاجيالها.
هذا وقد ناقش الحاضرات المواضيع المطروحة في جدول اللقاء بعمق شديد، وطرحن افكار بنائه حول الرؤية الشاملة والموحدة للمرأة الشبوانية في كل النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
هذا وقد خرج اللقاء بعدد من التكليفات المحددة والمزمنة وتوزيع المهام بين الحاضرات في اعداد الرؤية وفي الجانب الإعلامي، وغيرها من الجوانب التي تخدم المرأة الشبوانية والمحافظة عامة.