آخر تحديث :الإثنين - 06 مايو 2024 - 05:16 ص

اخبار محافظات اليمن


لحج.. إنجاز 80٪ من الأعمال المنفذة بقسم الطوارئ التوليدية بمستشفى ابن خلدون

الأحد - 04 ديسمبر 2022 - 04:48 م بتوقيت عدن

لحج.. إنجاز 80٪ من الأعمال المنفذة بقسم الطوارئ التوليدية بمستشفى ابن خلدون

لحج ..محمد السلامي

بلغت الأعمال المنفذة بقسم الطوارئ بمستشفى ابن خلدون بلحج والذي يقوم رجال المال والأعمال وأهل الخير بدعمها لصالح إعادة تأهيل عدد من الاقسام بالمستشفى.

وفي تصريح لصحيفة عدن تايم قال فضل ناصر أحد المكلفين من قبل رجال المال والاعمال بالاشراف على سير تنفيذ إعادة التأهيل والصيانة والترميم قال : الأعمال تسير بصورة طيبة وهناك جهود تبذل لإعادة الوجه المشرق لمستشفى ابن خلدون وهذا ما سيلمسه الجميع عند الانتهاء من هذه الأعمال والدعم الملموس الذي حظي به المستشفى من خلال إعادة التأهيل والإسهام بالتجهيزات ببعض المعدات الطبية والأدوية والتأثيث والترميم لبعض الاقسام وان شاء يكون له أثر طيب في المستقبل القريب .

من جانبها قالت رئيسة قسم الطوارئ التوليدية سعاد سيل نشكر رجال المال والأعمال على هذا الدعم وهذا العمل الخيري بإعادة تأهيل هذا القسم الذي كان يعاني من الوضع الصعب والحاجة إلى أعمال الصيانة والترميم والتأثيث والتجهيز واليوم نلمس هذه الاستجابة الطيبة من قبلهم .

كما نشكر مدير المستشفى د مجيد عاطف على اهتمامه ورعايته وعنايته بهذا القسم ومتابعته الدائمة والمستمرة والتي تؤكد حرصة بانتشال الأوضاع بمختلف الأقسام الطبية والتمريضية ونأمل أن تتحسن الأمور إلى الأفضل ونحن بحاجة إلى مضاعفة الجهود في أعمال النظافة والحراسة بالقسم ورفع كفاءة الكادر الطبي والتمريضي نحو الأفضل .